أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 31/3/2016

شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الخميس الموافق 31/3/2016، أبرزها، جاهزية بناهينى لقيادة هجو الدراويش أمام الزمالك وتأكد غياب محمود متولى للإصابة وتوابع المشادة العنيفة بين محمد عواد حارس الاسماعيلى ومدربه سعفان الصغير.

الإسماعيلى يغرم " عواد " 20 ألف جنيه بعد مشادته مع سعفان قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود تغريم محمد عواد حارس مرمى الفريق 20 ألف جنيه نتيجة لما بدر منه تجاه مدربه سعفان الصغير باعتراضه غير اللائق على مدربه وسط مرأى ومسمع من الجميع . اكتفى المجلس بتوقيع اللائحة الداخلية مع لفت نظر الحارس وإغلاق الملف تماما نظرا لأن الفريق مقبل على مواجهات حساسة فى الدورى والكأس خلال الشهر المقبل يأتى على رأسها مواجهة الزمالك فى الأسبوع الـ23 للدورى . بناهينى جاهز لقيادة هجوم الدراويش أمام الزمالك.. وغياب متولى تأكد جاهزية الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى لقيادة هجوم فريقه فى المباراة القادمة أمام الزمالك يوم الاثنين القادم فى الأسبوع الـ23 للدورى العام، بعد تعافيه من الإصابة بكدمة فى أنكل القدم وانتظامه فى التدريبات الجماعية للدراويش. من جانبه، أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى أن بناهينى أصبح جاهزًا للمشاركة فى مواجهة الزمالك، ولكن سيغيب عن المواجهة محمود متولى لشكواه من التهاب فى الحوض. تابع طبيب الإسماعيلى، أن المباراة ستشهد غياب كينيث أكوشيكو مهاجم الدراويش بسبب إصابته بشد فى العضلة الأمامية وطه عادل المدافع بسبب شكواه من شد أسفل عضلات الظهر، بينما يواصل كريم بامبو تأهيله من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

الإسماعيلى يرفض إيقاف "عواد" بسبب الزمالك رفض خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى توقيع غرامة الإيقاف على محمد عواد حارس مرمى الفريق والإكتفاء بتوقيع غرامة مالية عليه نتيجة لما بدر منه تجاه مدربه سعفان الصغير فى تدريبات الأمس . كان عواد قد اشتبكا مع مدربه وقام الأخير بطرده من الملعب ، إلا أن القماش أعاده للتدريبات مرة أخرى . اكد مصدر مسئول أن القماش رفض معاقبة اللاعب نظرا لأن الفريق يستعد حاليا لمواجهة الزمالك فى الأسبوع الـ23 للدورى ، ويحتاج للحارس فى تلك المواجهة . الإسماعيلى عن عرض المقايضة مع الزمالك: "مروان محسن خط أحمر" علق العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى عن نية نادى الزمالك بعقد صفقة مقايضة مع الدراويش تقضى بانتقال إسلام جمال وأحمد سمير إلى صفوف الإسماعيلى على سبيل البيع النهائى، مقابل حصول الزمالك على خدمات مروان محسن مهاجم الفريق الأصفر. قال أبو السعود أن الزمالك لم يفاتحنا فى أمر شراء مروان محسن، مشددا على أن مروان محسن خط أحمر، ولا نية لبيعه نهائيا أو التفريط فيه ولا علاقة له بالتفاوض لشراء جمال وسمير. "اللون" سر تأخر استلام الإسماعيلى للأتوبيس الجديد تأخرت الشركة الراعية للإسماعيلى عن تسليم الأتوبيس الخاص بالدروايش بسبب الاختلاف بين الطرفين على اللون الخاص بالأتوبيس، ففى الوقت الذى أعدت الشركة الراعية باللون الأبيض، إلا أن إدارة الدراويش اشترطت استلام الأتوبيس باللون الأصفر والأزرق وهو اللون المتعارف عليه لدراويش مصر. وطالبت إدارة الإسماعيلى أن يكون لون الأتوبيس أصفر أسوة بباقى الأندية التى تم تصميم الأتوبيس الخاص بها طبقا للون قميصها. اخبار متعلقة: أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 30/3/2016 أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 29/3/2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;