عضو المصرى : عجز الـ 11 مليون فى الميزانية المالية بسبب تراكم الديون

أوضح على الطرابيلى عضو مجلس إدارة النادى المصرى أن عجز الـ 11 مليون الذى وضع فى الميزانية المالية التى تم مناقشتها أمس ووافق عليها أعضاء الجمعية العمومية هو عجز مرحل من سنوات سابقة و ليس عن فترة المجلس الحالى برئاسة سمير حلبية .

أشار الطرابيلى المكلف بمهام أمين الصندوق إلى بنود المحاسبة فى الميزانيات المالية تتضمن استقلال السنوات المالية بحيث يتم عرض المصروفات و الإرادات عن كل عام و لابد من تحميل المديونيات كل عام على الميزانية التى تعقبها .

لفت عضو المصرى إلى أن العجز الحالى هو زيادة المصروفات عن الإيرادات بجانب وجود بعض المستحقات المتراكمة على النادى منذ سنوات لذلك تم إدراجها فى الميزانية كمصروفات مستحقة السداد .

من ناحية أخرى أكد على الطرابيلى أن فتح باب العضوية الجديدة لـ 1000 عضو الهدف منها تنمية الموارد المالية التى تستهدف المشروعات الإنشائية موضحاً أن مجلس الإدارة وافق على فتح باب العضوية للأعضاء الجديد مقابل سداد 25 ألف جنيه كدعم إنشائى للمشروعات التى مقرراً إقامتها يستثنى من هذا القرار الشباب تحت سن الـ 35 عاماً .

اخبار متعلقة : - بالصور.. تأجيل عمومية النادى المصرى للغد لعدم اكتمال النصاب القانونى - محافظ بورسعيد يوافق على تعيين نجل رئيس المصرى عضوا بمجلس الإدارة




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;