الأهلى يقود حملة "تمرد" ضد مجلس علام فى عمومية الجبلاية

رفض النادى الأهلى أكثر من بند وضعه إتحاد الكرة ضمن لائحة النظام الأساسى التى ينوى اعتماد بنودها المُعدّلة خلال الجمعية العمومية المُقرر لها اليوم ، السبت، وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر تضامنه مع أكثر من نادً أخر لتشكيل حملة "تمرد" ضد مجلس الجبلاية فى هذه البنود التى يراها مسئولو الأهلى غير منطقية على الإطلاق.

ويأتى فى مقدمة هذه البنود منها ما نصّت عليه المادة 68 من توزيع نسب البث حيث طالب مجلس إتحاد الكرة برئاسة جمال علام إضافة أندية الدرجة الرابعة للحصول على نسبة من عائد البث وهو ما يراه الأهلى أمراً غير مُقنعاً حيث أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإهلى أنه ليس منطقياً أن يجتهد الأهلى بلاعبيه وإدارته ومدربيه ودعم جمهوره من أجل بيع حقوق بث مُبارياته بملايين الجنيهات ثم يأتى نادً من الدرجة الرابعة ليُزاحم الأهلى على نسبة من هذه الملايين.

كما أعترض الأهلى على اقتراح إتحاد الكرة بترشيح 6 أعضاء من خارج إدارات مجالس الأندية لعضوية رابطة دورى المحترفيين وطالب الأحمر بأن يكون الاختيار من مجالس إدارات الأندية لأنها الأعلم بمشاكلها ومطالبها.

وأعلن الأهلى كذلك رفضه تولّى أعضاء بمجلس إدارة إتحاد الكرة رئاسة أى لجنة من لجان الإتحاد وطالب بأن يتم التعاقد مع خبراء مُتخصصين ومُحترفيين لرئاسة هذه اللجان بمقابل مالى حتى يمكن مُحاسبتهم بعد ذلك.

وطالب الأهلى بعدم المساواة بين صوت نادً كبير كالأهلى أو الزمالك أو الإسماعيلى فى الجمعيات العمومية وبين صوت نادً أخر من الدرجة الثالثة أو الرابعة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;