شبين يهزم طنطا "المتأهل" بهدف بخيت ويهرب من دوامة الهبوط

حقق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان مفاجأة من العيار الثقيل بعد الفوز على طنطا المتأهل رسميًا لمباراة الترقى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد طنطا ضمن فعاليات الأسبوع قبل الأخير من المجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى.

سجل هدف شبين عصام بخيت من ركلة جزاء فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الثانى لينتهى اللقاء بفوز شبين بهدف مقابل لا شىء وارتفع رصيد جمهورية شبين إلى 27 نقطة ويهرب من دوامة الهبوط للقسم الثالث.

وفاز بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شىء وارتفع رصيد البلدية للنقطة 31 وتوقف رصيد السنبلاوين عند النقطة 24 ويدخل الأخير فى دوامة الهبوط للقسم الثالث.

فى المقابل حقق شربين فوزًا غاليًا بهدف مقابل لا شىء على صيد المحلة وارتفع رصيد شربين إلى 25 نقطة وتوقف رصيد صيد المحلة عند النقطة 28 وينتظر شربين مباراته المقبلة أمام جمهورية شبين فى الأسبوع الأخير من أجل الهروب من دوامة الهبوط.

كما حقق دكرنس فوزًا معنويًا بهدف مقابل لاشىء على سرس الليان الهابط رسميا للقسم الثالث، كما تعادل كهرباء طلخا وسمنود بدون أهداف فى مباراة الهابطين رسميا للقسم الثالث. الوصف : حقق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على طنطا المتأهل رسميا لمباراة الترقى بهدف مقابل للا شىء.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;