باسم مرسي يُنافس الكابيتانو على لقب "بطل الغرامات"

صراع من نوع خاص ذلك الذى تدور أحداثه بين الثنائى الأشهر فى الأهلى والزمالك، حسام غالي كابتن الفريق الأحمر وباسم مرسي هداف القافلة البيضاء، للفوز بلقب الأكثر تغريماً سواء مادياً أو فنياً، لاسيما بعد أن تبارت إدارة القطبين فى توزيع العقوبات على الكابيتانو وعلى "باسم" بعد فاصل من الأحداث الساخنة التى جعلت اللاعبين أبطال الغرامات هذا الموسم. "انفراد" يستعرض تنافس غالى وباسم على لقب "بطل الغرامات": حسام غالى ربما يكون حسام غالى قائد الأهلى أكثر اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء، بل وتاريخ الكرة المصرية حصولاً على غرامات وعقوبات من إدارة ناديه خلال الفترة الماضية، بسبب تجاوزاته وخروجه عن النص فى أكثر من مناسبة ونرصد قائمة عقوبات الكابيتانو فى السطور التالية..

1- ربع مليون جنيه بسبب "مارسيلو" قبل مباراة غزل المحلة التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، دخل غالى فى مشادة حامية الوطيس مع حسين السيد زميله بالفريق، واشتكى الأخير لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وقام الأخير بتغريم غالى 250 ألف جنيه.

2_مدرب الأحمر يُغرّم الكابيتانو 250 ألف جنيه علاء عبد الصادق المشرف السابق على قطاع الكرة بالأهلى، قرر تغريم حسام غالى 250 ألف جنيه، بسبب الأزمة التى وقعت بين اللاعب وعلى ماهر مدرب الفريق السابق خلال أحد التدريبات، التى أُقيمت فى شهر فبراير من العام الماضى باستاد بتروسبورت، حيث انفعل غالى على رمضان صبحى، وعندما تدخل على ماهر اشتبك معه غالى بشكل لافت للنظر.

3 - الاعتراض على المدرب = 150 ألف جنيه فى الموسم الماضى اعترض حسام غالى على تغييره خلال مباراة فريقه أمام الأسيوطى بالأسبوع السابع للدورى، فقرر علاء عبد الصادق تغريمه 150 ألف جنيه وقتها.

4_أزمة عاشور تُغرّم القائد 10 آلاف جنيه خلال الموسم الماضى وقبل مباراة الأسيوطى بأيام، تم تغريم غالى 10 آلاف جنيه لتشاجره مع زميله حسام عاشور فى مباراة اتحاد الشرطة بالدورى.

5_20 ألف جنيه وسحب الشارة بسبب "فاروق" لم تكن الأسابيع الأخيرة لحسام غالى فى الموسم الماضى جيدة، فقد وصلت أزماته ذروتها عندما اعترض الكابيتانو على حكم مباراة فريقه أمام حرس الحدود بطريقة غير لائقة، وألقى بـ"شارة" الكابتن على الأرض، الأمر الذى تطلب معه تغريمه 20 ألف جنيه وسحب شارة الكابتن منه قبل أن تعود "الشارة" إليه فى معسكر الفريق بالإمارات قبل عدة أسابيع.

باسم مرسى أصبح مستقبل باسم مرسى مع الزمالك غير واضح المعالم، بعد الغرامات المالية التى وقعت عليه منذ بداية الموسم ونرصدها فى السطور التالية... أزمة "إنستجرام" سر العقوبة الأولى فى بداية الموسم الحالى، شارك باسم مرسى مع الزمالك فى 5 مباريات خلال الموسم الحالى برصيد 382 دقيقة، ولكن رصيده من العقوبات كان أكبر بكثير من عدد الدقائق التى لعبها، حيث تقرر خصم 300 ألف جنيه من مستحقاته بسبب خرق قرار مجلس الإدارة بمنع التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى و50 ألف جنيه أخرى، لإجراء مداخلة تليفونية بأحد البرامج الرياضية دون إذن ناديه، بالإضافة إلى 300 ألف جنيه أخرى بسبب ظهوره فى لقاء تليفزيونى خلال تلبيته لتكريم فى أحد الاستفتاءات دون الحصول على إذن الجهاز الفنى.

أزمة التصريحات الإعلامية فى نهاية شهر يناير الماضى، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، توقيع غرامة مالية على الثلاثى باسم مرسى بقيمة 300 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام بتعليمات المجلس الأبيض والإدلاء بتصريحات إعلامية رغم قرار الحظر المفروض على لاعبى الفريق الكروى، وبعدها اخترق باسم مرسى حظر النشر على مواقع التواصل الاجتماعى الذى أصدره المجلس الأبيض ليتم توقيع العقوبة الخامسة عليه.

واقعة مباراة الضبعة كانت العقوبة السادسة التى تعرض لها باسم مرسى، بسبب واقعة مباراة كأس مصر الأخيرة، بسبب اعتراضه على تغييره فى مباراة الضبعة، التى أقيمت فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;