مسابقات كرة اليد تنقل فاصلة سوبر السيدات إلى صالة الشمس

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، نقل مباراة الأهلى أمام سبورتنج الفاصلة لتحديد بطل كأس السوبر للسيدات، إلى صالة نادى الشمس بدلا من صالة هيئة قناة السويس يوم الخميس المقبل.

انشغال صالة الهيئة ينقل المباراة الفاصلة فى كأس سوبر سيدات كرة اليد من جانبه أكد رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، أنه جاء ذلك بسبب انشغال صالة الهيئة بمباريات دورى الكرة الطائرة، فضلا عن اعتذار صالة طلائع الجيش عن استضافة اللقاء.

تعادل الأهلى مع هليوبوليس فى سوبر كرة اليد للسيدات 28 / 28 كان فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى أشرف الفار، قد تعادل أمس السبت أمام سبورتنج بنتيجة 28 / 28 فى ختام جولات كأس السوبر على صالة النادى الأحمر بالجزيرة.

سيدات كرة اليد بالأهلى يهزمن "الجزيرة والشمس وسموحة" فاز فريق سيدات كرة اليد الأحمر على كل من الجزيرة والشمس وسموحة فى مباريات كأس السوبر قبل أن يتعادل مع سبورتنج ليتساويا كلاهما فى عدد النقاط. سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى يحصدن الدورى والكأس حصد فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى ألقاب كل من دورى العمومى وكأس مصر وبطولة منطقة القاهرة.

اخبار متعلقة - كرة اليد يخاطب صالة الجيش لاستضافة المباراة الفاصلة فى سوبر للسيدات - رسمياً..هيئة قناة السويس تستضيف "فاصلة" سوبر اليد للسيدات



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;