رئيس الأهلى يشكر قوات الأمن بعد حضور الجمهور مباراة يانج

وجه المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى التحية إلى القوات المسلحة ودورها البارز في لقاء الأحمر أمام يانج أفريكانز التنزانى فى البطولة الأفريقية، والخروج باللقاء إلى بر الأمان فى ظل تعاون صادق بين كافة العناصر.

كان الأهلى قد تأهل أمس لدورى المجموعات الأفريقى بعد الفوز على يانج أفريكانز 2/1 ببرج العرب، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وأشار محمود طاهر إلى أن هذه القوات المُسلّحة مؤسسة وطنية باتت الضمانة الحقيقية لنجاح أى حدث يقام على ملاعبها وأنها بالفعل تستحق ورجالها كل الشكر والتحية فضلاً عن تعاملها المسئول مع جماهير الأهلى التي تدفقت إلى ستاد برج العرب لمؤازرة الفريق وهو ليس بجديد على مؤسسة تحملت أضعاف ذلك في أوقات حرجة من أجل مصلحة البلاد. وتطرق رئيس النادى إلى المجهود الكبير الذى بذله رجال الداخلية لتأمين المباراة والجماهير أثناء الدخول والخروج ، وقال أن وزارة الداخلية تتحمل فوق طاقتها وتبذل أقصى ما لديها من أجل مصلحة الوطن وأن مجلس إدارة الأهلى يخص بالشكر مؤسسة الشرطة التي بذلت الكثير من التضحيات من أجل أمن وأمان البلاد ،وأكد المهندس محمود طاهر على أن ما جرى أمس بإستاد برج العرب يدعو للتفاؤل بالعودة الحقيقة للجماهير في المدرجات وهو مكانها الطبيعى متمنياً ألا تغيب عن الملاعب خلال المرحلة القادمة.

على الصعيد ذاته، وجه رئيس النادى التحية لجماهير الأهلى العظيمة التى ضربت المثل والقدوة في تشجيع فريقها ومساندته حتى اللحظات الأخيرة خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني التى أسفرت عن فوز الأهلي وتأهله لدورى المجموعات ، وأشار إلى المظهر الحضاري لهذه الجماهير الوفية طوال الـ90 دقيقة والانضباط السلوكى والتعاون الواضح مع كل القائمين على تأمين المباراة وهو أمر ليس بغريب على جماهير الأهلى التى ستظل دائما هى اللاعب رقم واحد والقاسم المشترك لناديها في كل البطولات والانتصارات.

وشدد المهندس محمود طاهر على تقديره الكامل لدور شركة فالكون في تأمين وتسهيل دخول وخروج الجماهير والقيام بالإجراءات التأمينية وأكد على الجهود الكبيرة التى بذلتها إدارة النادي التنفيذية وعلى رأسها اللواء شيرين شمس وكافة الإدارات المتعاونة التي كانت وراء نجاح المباراة من كافة الجوانب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;