الأهلى يرد على رئيس المقاصة: لم نطلب بركات مقابل الشيخ

رد النادى الأهلى على اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، الذى أعلن أن مسئولى القلعة الحمراء عرضوا عليه عودة أحمد الشيخ لاعب الأهلى للمقاصة مقابل ضم عمرو بركات من الفريق الفيومى للقلعة الحمراء.

كان اللواء محمد عبد السلام قد قال إن الأهلى دخل معه فى مفاوضات لإعادة أحمد الشيخ صانع ألعاب المارد الأحمر لصفوف الفريق الفيومى، مقابل الحصول على خدمات عمرو بركات، بداية من الموسم الكروى الجديد، مشيراً فى تصريحات لبرنامج "الكرة فى دريم" أن الأهلى والزمالك دخلوا فى صراع على خماسى الفريق عمرو بركات ودونجا وميدو جابر، ومحمود وحيد وأحمد سامى.

من جانبه، نفى عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى، ما تردد عن وجود صفقة تبادلية بين الأهلى والمقاصة تُقضى بعودة أحمد الشيخ لاعب الفريق إلى المقاصة مرة أخرى مقابل التعاقد مع عمرو بركات. وقال عبد العزيز عبد الشافى فى تصريحات صحفية، إن هذا مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة، وأنه لم تجر بينه وبين مسئولى المقاصة أية اتصالات سواء بشأن عمرو بركات أو غيره من اللاعبين.

وأوضح مدير قطاع الكرة أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى لم يتطرق بعد إلى ملف الراحلين أو اللاعبين الجدد، مؤكداً أن هناك جلسة سوف تجمعه بالهولندى فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لترتيب هذه الأمور.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;