رئيس مسابقات القسم الثالث: تواجد الجماهير بالترقى تنذر بكارثة

أكد ياسر رأفت رئيس لجنة مسابقات القسم الثالث أن غياب الأمن فى مباريات الترقى للقسم الثانى التى أقيمت اليوم بملعب النصر بين الشمس وسيراميكا فى إطار منافسات الجولة الثالثة للدورة الترقى كاد يتسبب فى كارثة حقيقة خاصة ان المباراة شهدت توترا كبيرا من الفريقين. أضاف رئيس اللجنة فى تصريح لـ"انفراد" أن مباريات الدور الثانى للترقى ستنطلق السبت المقبل وستشهد منافسة كبيرة بين الفرق الأربعة التى تتنافس على خطف تذكرة الصعود للممتاز "ب".

أشار رئيس اللجنة إلى أن سيراميكا فى الصدارة برصيد 7 نقاط بينما يتساوى الشمس مع الماظة ولكل منهما أربع نقاط بينما يحتل بشتيل المركز الأخير بنقطة واحدة. تابع صالح عبد الحميد مدير مسابقات الجيزة أن تواجد الجماهير بالمدرجات كاد أن يتسبب فى أزمة كبيرة بعد الهتافات العدائية، خاصة بعدما أحرز سيراميكا هدفه الثانى فى الدقائق الأخيرة من اللقاء مما اضطر الحكم محمود بسيونى لإيقاف المباراة لأكثر من 5 دقائق لحين خروج الجماهير من أرض الملعب ثم عاد واستأنف اللقاء .

جدير بالذكر ان المباراة انتهت بفوز سيراميكا بهدفين مقابل هدف وراقبها الثنائى أحمد رشاد للمسابقات وأحمد أبو رحاب للحكام .

اخبار متعلقة.

- مسابقات الجيزة تكرم أوائل القسم الثالث بنادى الصيد - دورة الترقى للمظاليم تنطلق 16 أبريل



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;