بالفيديو.. 13 هدفا حصيلة الجولة 27 بالدورى المصرى

أسفرت الجولة السابعة والعشرون من عمر الدورى المصرى، عن نتائج متفاوتة بين الفرق، فمنهم من حصد النقاط الثلاث، ومنهم من تعادل ليعود بنقطة واحدة، وشهدت الجولة أهدافا قوية، منها هدف مابوكو لاعب دجلة فى مرمى الأهلي، خاصة أنها المرة الأولى فى التاريخ التى يتلقى فيها الأحمر هزيمة من الفريق الدجلاوى، كما انتهى لقاءان بالتعادل السلبى، حيث تعادل الإنتاج الحربى مع المصرى، وسموحة مع أسوان، فيما تعادل المقاولون مع الشرطة 2-2، ووصل مجموع الأهداف التى تم إحرازها خلال منافسات الجولة إلى 13 هدفا.

الزمالك وغزل المحلة استطاع الزمالك أن ينهى مباراته أمام غزل المحلة بهدفين دون رد، أحرز الهدف الأول للزمالك مايوكا، والثانى جاء عن طريق أحمد حمودى. بتروجيت والاتحاد السكندرى نجح لاعبو فريق بتروجت من خطف النقاط الثلاثة من الاتحاد السكندرى، رغم تقدم الاتحاد بهدف هيرمان كواو، إلا أن لاعبى بتروجت أحرزوا ثلاثية عن طريق كل من أسامة محمد، جيمس تيدى، أحمد مجدى.

إنبى والداخلية انتهى لقاء إنبى والداخلية بفوز الأخير بهدف أحرزه لاعب الداخلية عمرو مرعى. الشرطة والمقاولون العرب من ضمن اللقاءات التى انتهت بالتعادل خلال الجولة 27 بالدورى، لقاء فريقى المقاولون العرب واتحاد الشرطة حيث أحرز للمقاولون كل من عمر جمال، وأحمد على، بينما الشرطة أحرز هدفيها مصطفى شمامة. الأهلى ودجلة للمرة الأولى فى مواجهات الفريقين، التى يتلقى فيها الأهلى هزيمة أمام الفريق الدجلاوى، وقد استطاع أن يكسر القاعدة الكونغولى مابوكو، حيث أحرز تسديدة بقوة على مرمى شريف إكرامى دون مقاومة من الحارس الأحمر. طلائع الجيش وحرس الحدود فى الديربى العسكرى، فاز فريق طلائع الجيش على ابن العم حرس الحدود بهدف دون رد، أحرزه للطلائع أحمد شديد قناوى. اخبار متعلقة بعد هدف دجلة القاتل.. الأهلى يتجرع كأس المُر الذى سقاه لمنافسيه



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;