"الأفريقى" لليد يحيل أزمة سوبر الزمالك للمكتب التنفيذى لاتخاذ القرار أول يونيو

قرر الاتحاد اللأفريقى لكرة اليد برئاسة منصور إريمو، تحويل أزمة مباراة كأس السوبر الأفريقى للمكتب التنفيذى بالاتحاد، من أجل اتخاذ القرار المناسب فى الأول من يونيو المقبل، بشأن إعادة المباراة من عدمها بين الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك ونظيره الترجى التونسى.

عقد رئيس الاتحاد الأفريقى والنائب الأول جلوبال والنائب الثانى مدحت البلتاجى، اجتماعا مع مسئولى لجنة التظلمات بالاتحاد الإفريقى فى الثامنة مساء أمس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، لبحث ودراسة أزمة السوبر الأفريقى، وذلك من أجل الخروج بصيغة نهائية ترضى جميع الإطراف بشأن الأزمة.

يذكر أن بعثة الزمالك التى يترأسها مصطفى سيف العمارى عضو مجلس الإدارة والمتواجدة فى المغرب كانت فى انتظار الرد النهائى أمس من قبل الاتحادين الدولى والإفريقى لكرة اليد، بشأن إعادة مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى من عدمه.

كان بعثة الزمالك قد أرسلت طلب استعجال من أجل الرد النهائى بشأن إعادة مباراة السوبر الإفريقى، وذلك على خلفية تقدم الزمالك بتظلم من الأخطاء التحكيمية التى أدت إلى خسارته المباراة.

اخبار متعلقة - الزمالك يهزم بطل الكاميرون 42 / 25 فى الكؤوس الأفريقية لكرة اليد - هليوبوليس يهزم فاب الكاميرونى 25/22 فى الكؤوس الأفريقية لكرة اليد




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;