الفرنسى كارتيرون: عشقت مصر وأكلها.. والدورى قوى واللقب للأهلى

أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عن سعادته بالتواجد فى مصر، مؤكداً أنه عشق البلد وشعبها، مشيراً إلى أنه اصبح يأكل بشراهة من كثرة حبه فى الأكلات المصرية، رغم إنه لا يعلم أسماء تلك الأكلات التى حبها.

أضاف كارتيرون، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن الدورى المصرى يشهد ندية وقوة كبيرة، نظراً لتقارب مستويات الفرق بين بعضها البعض، لافتاً إلى أن الأهلى أقترب بشدة من حصد لقب الموسم الحالى 2015/2016.

وأعرب المدير الفنى لوادى دجلة، عن سعادته بالنجاح فى قيادة الفريق الدجلاوى من المركز الحادى عشر إلى المركز الثالث، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لعدم التفريط فى هذا المركز المتقدم.

أكد باتريس، أن هناك عدد كبير من لاعبى الفريق الدجلاوى يستحقون الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، نظراً لتمتعهم بسمات اللاعب الدولى التى يحتاجها المنتخب، ضارباً مثالاً بأحمد العش، ومحمود علاء، ومصطفى جلال، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وأشاد كارتيرون، بالحارس الدولى عصام الحضرى، مؤكداً أنه أسطورة لن تتكرر، وساهم فى فوز فريقه بالعيد من النقاط خلال مسابقة الدورى العام، مؤكداً أنه يستطيع أن يستمر فى الملاعب لفترة قادمة، خاصة فى ظل حبه الشديد للتدريبات، وإخلاصه فى عمله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;