جوكر الأهلى : نواجه روما بمنطق المباريات الرسمية

قال أحمد فتحى ظهير أيمن النادي الأهلي، إن مواجهة روما الودية تحمل بالنسبة له عدة فوائد فى مقدمتها أنه سيواجه فرانشيسكو توتي، نجم روما وإيطاليا ، حيث أنه من عشاقه وكان يتابعه منذ سنوات، وهى فرصة لمواجهته فى الملعب، وكذلك لقاء محمد صلاح نجم منتخب مصر والذى يرتبط معه بعلاقة قوية ويستمتع بما يقدمه مع روما منذ انضمامه إليه.

وأضاف فتحى أن المواجهة رغم كونها ودية إلا أنها فرصة لتقديم أداء جيد والسعى نحو تحقيق الفوز فى تلك المواجهة ،التي يعتقد أنها لن تكون سهلة وسوف يخوضها الأهلي وروما بمنطق المواجهات الرسمية .

وأوضح أن اللقاء عودة للمواجهات الكبرى مع الأندية العالمية التي سبق للأهلي اللعب معها مثل ريال مدريد وبرشلونة وروما نفسه الذي واجهه الأهلي من قبل مرتين، مشيرا إلى أن وجود جماهير في ملعب هزاع بن زايد سوف يضفى على اللقاء المزيد من الحماس والندية والإثارة، خاصة أنه يتوقع أن تكون أغلبية الجماهير من مشجعي الأهلي.

وأكد الجوكر أنه يتوقع أن يزيد محمد صلاح من قوة وإثارة اللقاء، خاصة أن بعض الجماهير قد تتعاطف معه وتشجعه، لكنها في النهاية مواجهة ودية يسعى الأهلي لتحقيق أكبر استفادة فنية منها قبل العودة لاستئناف مباريات الدوري، مؤكدا أنه شخصيا يحب مثل تلك المواجهات الكبرى ويسعى بكل قوة لتقديم أفضل ما لديه من أداء داخل الملعب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;