شريف إكرامى: مباراة المقاولون أهم من "حرق" روما برباعية

يرى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى أن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب المُقرر لها الأربعاء المقبل بالدورى العام أهم من مباراة روما التى خاضها الأحمر مساء اليوم، الجمعة، بالإمارات وفاز فيها بطل مصر 4 /3.

وقال شريف إكرامى فى تصريحات لقناة "صدى البلد" إن الفوز على روما هام من الناحية المعنوية والأدبية فلقد تحقق على حساب فريق كبير وله تصنفيه الأوربى لكن لقاء المقاولون أكثر قيمة للأهلى من "حرق" روما برباعية لأن لقاء المقاولون هام بالنسبة لمسيرة الأهلى فى رحلة استعادة درع الدوري.

وتمنّى حارس الأهلى عودة الجمهور للمدرجات، قائلاً: الجمهور جزء من تكوين شخصية اللاعب ووجوده هام ليس فقط لتحقيق ربح مالى لكنه مهم للاعبين، وشدد على أن ملعب هزاع بن زايد "وشّه حلو" على الأهلى بعد حصد لقب السوبر المحلى عليه بدابة الموسم الجارى أمام الزمالك.

وأكد شريف إكرامى أن خروج الأهلى دون إصابات أمر هام أيضاً للأهلى قبل استكمال مباريات الدورى، مؤكداً أن هذا الفوز سيذكره التاريخ كما حدث فى مباريات الأحمر الماضية أمام فرق عالمية.

وأكد حارس الأهلى أنه يُركّز فى عمله ولا ينشغل بالانتقادات سواء التجريح أو المديح وأن كان فقط يحرص على الاستفادة من النقد البنّاء، مُتابعاً:" أحترم النقد لكن أحيانا يكون الأمر فى مصر مُرتبط بالقطعة وباللقطة ألأخيرة لذا فأن تركيزه يكون دائماً فى الملعب.

الوصف: يرى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى أن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب المُقرر لها الأربعاء المقبل بالدورى العام أهم من مباراة روما التى خاضها الأحمر مساء اليوم، الجمعة، بالإمارات وفاز فيها بطل مصر 4 /3.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;