أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24 / 5 / 2016.. مرتضى يعلن الانسحاب من الدوري

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 24 / 5 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منها إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك، الانسحاب من بطولة الدوري اعتراضاً على لجنة الحكام التى يرأسها جمال الغندور بسبب الأخطاء التحكيمية في مباريات الفريق الأبيض والأهلي.

- الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى بسبب لجنة حكام الغندور قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عدم إكمال الدوري الممتاز فى وجود لجنة الحكام الحالية برئاسة جمال الغندور بسبب الاخطاء الكارثية، في الوقت الذي تم احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب. أوضح نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أنه حدث العكس مع الأهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس فى ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة. - لاعبو الزمالك فى الطريق لمعسكر إنبى رغم الانسحاب من الدوري توجه لاعبى نادي الزمالك إلى التجمع الخامس، لدخول المعسكر المغلق لمباراة إنبي، المقرر لها غداً الخميس، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز، رغم قرار مجلس إدارة النادى بعدم استكمال البطولة فى حالة استمرار لجنة الحكام الحالية.

- أحمد مرتضى منصور: لن نصمت على الفضائح التحكيمية أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، أن القلعة البيضاء سيكون لها موقف حاسم بسبب التحكيم، مضيفاً أن هناك فضائح تحكيمية من قبل لجنة جمال الغندور. - استبعاد الشناوى وعودة شيكابالا وحفنى ودويدار لقائمة الزمالك أمام إنبى ضمت قائمة نادي الزمالك لمباراة إنبى 18 لاعباً هم:"محمود جنش و عمر صلاح فى حراسة المرمى وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق وحازم إمام ومحمد كوفى وأحمد حسن مكى و شيكابالا ومحمود كهربا ومحمد عادل جمعة وأيمن حفني ومعروف يوسف وأحمد حمودي و أحمد دويدار وحمادة طلبة والزامبى مايوكا وعلى جبر ومصطفى فتحى". - الزمالك يتلقى عرضا لمواجهة نابولى الإيطالى وديا تلقى نادى الزمالك عرضاً من إحدى شركات التسويق، لخوض مباراة ودية مع نادى نابولى الإيطالى الحاصل على المركز الثانى بالكالتشيو الموسم الماضى خلف يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى. ويتفاوض مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية مع الشركة صاحب عرض مباراة نابولى لتحديد المقابل المادى، الذى سيتقاضاه الزمالك وكذلك الاستقرار على موعد اللقاء، وفقاً لمباريات الزمالك فى الفترة القادمة والأقرب إقامة المباراة فى شهر يوليو أو أغسطس المقبل فى حالة الاستقرار عليه بشكل نهائى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;