أهلاوية تحت مراقبة الزمالك

يضع نادي الزمالك بعض لاعبى النادي الأهلى تحت المراقبة خلال الفترة القادمة للتعرف على مصيرهم مع النادي الأحمر لإمكانية التعاقد مع أحدهما فى حالة الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة .

عماد متعب يرحب مسئولو نادي الزمالك بالتعاقد مع عماد متعب نجم النادي الأهلى فى حالة رحيله عن القلعة الحمراء فى الصيف نظراً لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسى مما جعل أسمه ضمن المرشحين للرحيل بالميركاتو المقبل .

حسين السيد كما يأتى حسين السيد ضمن لاعبى الأهلى المراقبين من الزمالك لدعم الجبهة اليسرى نظراً لعدم مشاركته مع الأهلى ويبقى تحديد النادى الأحمر المصير النهائى لحسين السيد ليحسم إمكانية انتقاله للزمالك من عدمها .

جون أنطوى ويتواجد الغانى جون أنطوى ضمن قائمة لاعبى الأهلى المطلوبين بالزمالك بعد غيابه عن المباريات لفترة طويلة ولكن شهدت الأيام الماضية تغيير أوضاع أنطوى داخل النادي الأحمر حيث يشارك بشكل أساسى مما يصعب رحيله .

عمرو جمال رغم تصريحات عمرو جمال فى وقت سابق حول صعوبة لعبه لنادي الزمالك لكنه يظل من اللاعبين المطلوبين فى القلعة البيضاء ويترقب مسئولو ميت عقبة تحديد مصيره النهائى مع الأهلى للتفاوض معه فى حالة رحيله .






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;