3 عوامل تؤثر على كرة اليد بالزمالك فى الموسم الجديد

يدخل فريق كرة اليد بنادى الزمالك مسابقة دورى المحترفين الموسم المقبل وهو متأثر بثلاثة عوامل من المحتمل أن يكون لها تاثير على أدائه خلال المرحلة المقبلة مقارنة لحالة الصحوة التى شهدها فريق القلة البيضاء الموسم المنقضى تحت قيادة المخضرم أيمن صلاح.

رحيل محمد ممدوح هاشم نجم كرة اليد بالقلة البيضاء من أبرز ما سيؤثر على فريق كرة اليد بنادى الزمالك خلال الموسم المقبل هو رحيل اللاعب محمد ممدوح هاشم إلى صفوف أحد أندية الدورى الفرنسى، نظرا لما يتمتع به اللاعب من خبرات فنية قوية ساهمت فى تحقيق الأبيض الدورى والكأس والبطولة الأفريقية والكؤوس الموسم المنقضى.

الثقة الزائدة التى طالت لاعبى الزمالك لكرة اليد بعد تحقيق الرباعية كما أن الثقة الزائدة فى النفس التى طالت اللاعبين بعد تحقيق الرباعية من المحتمل أن تؤثر بالسلب، فضلا عن أن الدورى المصرى يمتلك أندية قوية فى كرة اليد درست جيدا طريقة لعب الفريق الأبيض.

عدم التعاقد مع صفقات سوبر هذا الموسم فى صفوف كرة اليد بالنادى الأبيض كما أن فريق كرة اليد بنادى الزمالك لم يبرم أى صفقة سوبر هذا الموسم، مثلما فعل الموسم الماضى، خاصة أنه يجب أن يقوم بتدعيم الفريق لتعويض غياب محمد ممدوح هاشم خلال الموسم المقبل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;