نادى الزهور يقرر طرح مزايدة للبنوك حق انتفاع 10 سنوات

قرر مجلس إدارة نادى الزهور، برئاسة المهندس محمود السرنجاوى، طرح مزايدة بين البنوك المختلفة وفقا للقانون المزايدات والمناقصات للفوز بالتواجد فى المقرات المخصصة للبنوك بفرع مدينة نصر لمدة 10 سنوات حق انتفاع بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز.

من جانبه قال عادل فوزى القائم بأعمال نائب الرئيس وأمين الصندوق أن المزايدة تهدف إلى زيادة موارد النادى المادية للانفاق على كافة الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، مشددا على أن المبلغ الذى سوف يحصل عليه النادى فى حق انتفاع مقر البنك سوف يتم تخصيصه أيضا لجانب التطوير الانشائى داخل النادى فى إطار الخطة التى وضعها مجلس الإدارة بموافقة الجمعية العمومية على تطوير منشات النادى التى أصبحت غير صالحة ومتهالكة.

أشار أمين الصندوق أنه نجح فى إنهاء العديد من الملفات المالية المعلقة مثل إدخال 12 مليون جنيه نظير إعلانات " يونيبول " داخل النادى، فضلا عن التعاقد مع أحد البنوك للتواجد فى مقر التجمع الخامس مقابل 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى التعاقد على حق انتفاع قاعة الافراح بفرع التجمع مقابل 8 ملايين جنيه.

أضاف فوزى إلى أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لم يدخر جهدا فى معاونة المجلس لتنفيذ خطة التطوير، ويحاول فى حدود الامكانيات المتاحة مساعدة النادى لتلبية رغبات أعضاء نادى الزهور.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;