الأهلي يكشف سر غياب متعب وموقف مارتن يول من مونديال العرب

أرجع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، غياب عماد متعب، مهاجم الفريق عن مران اليوم، الجمعة،لإصابته بنزلة برد شديدة حصل بسببها على إذن بالغياب عن المران.

ويستعد الأهلي حاليا لمباراة الداخلية الخميس المٌقبل فى الجولة الـ31 للدورى العام، وسيحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا والاثنين المقبل.

فى شأن آخر، قال عبد الحفيظ إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن يول لم يحسم موقفه من المشاركة فى بطولة كأس العالم العربى المُزمع إقامتها خلال العام المقبل، مؤكدا أن كل ما يتردد بشأن موافقة الخواجة الهولندى على المشاركة فى مونديال العرب مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح مدير الكرة أن هذا الأمر سابق لأوانه وأن الجهاز الفنى حتى الآن لم يناقشه لا من قرب أو بعيد، خاصة فى ظل الظروف الحالية وتوالى المباريات المهمة والحاسمة سواء فى الدورى المحلة، الذى اقترب من نهايته أو دورى الأبطال الذى تنطلق أولى جولاته فى دورى المجموعات يوم 18 يونيو الحالى بمواجهة زيسكو الزامبى.

وأكد عبد الحفيظ أن المشاركة فى كأس العالم العربى شرف كبير لأى ناد، لكن لابد من حسم الأمر بشكل رسمى وبعد مناقشة متأنية من الجهاز الفنى وفقاً لارتباطات الفريق.

الأهلى راحة من التدريبات أول يوم رمضان محمود طاهر يوصى باستمرار متعب مع الأهلى فى الموسم الجديد حسام البدرى: متعب "ضحية" رجال مارتن يول.. و"مايستهلش يترمى كدا"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;