أخبار الأهلى اليوم السبت 4/6/2016.. يول يرحب بودية جنوب السودان

شهد النادى الأهلى اليوم السبت 4/6/2016 أحداث عديدة خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أهمها ترحيب الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول بإقامة مباراة ودية للأهلى مع منتخب جنوب السودان.

- مارتن يول يُرحّب بودية الأهلى فى جنوب السودان قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول وافق "مبدئيًا" على فكرة إقامة مباراة ودية للأهلى بجنوب السودان، موضحًا أن مطلع شهر سبتمبر المقبل يعد الأنسب لإقامتها حتى لا تتعارض مع ارتباطات الفريق الأفريقية المزدحمة فى شهرى يوليو وأغسطس المقبلين ،وأشار إلى أن موافقة مجلس إدارة الأهلى ومن بعده الجهاز الفنى على هذه المباراة يأتى من الإيمان بدور الأهلى الوطنى فى تعميق العلاقات الطيبة مع دولة جنوب السودان.

- الأهلى: "مالناش فلوس عند بيسيرو.. وحسابنا مع بورتو" علّق محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى، على تصريحات جوزيه بيسيرو المدير الفنى الأسبق للفريق، بعدم دفع مستحقات النادى المتأخرة، بأن الأهلى ليس لديه مُستحقات فعلاً لدى المدرب البرتغالى، موضحًا أن النادى سيحصل على الشرط الجزائى من نادى بورتو البرتغالى وليس من بيسيرو.

- طبيب الأهلى يطمئن على إصابة أحمد حجازى فى تنزانيا أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، اتصالاً هاتفيًا بأحمد حجازى مدافع الفريق للاطمئنان عليه بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال تواجده مع المنتخب الأول، الذى سيخوض مباراة مهمة فى الثالثة من عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة أمام تنزانيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017. وأكد طبيب الأهلى أنه ناقش مع طبيب المنتخب حالة اللاعب وبرنامجه العلاجى ومدى تحسن حالته، موضحًا أن حجازى مُستمر حاليًا فى برنامجه التأهيلى.

- سيد عبد الحفيظ يسافر إلى زامبيا 14 يونيو للترتيب لمباراة الأهلى وزيسكو حدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى يوم 14 يونيو الجارى، موعدًا للسفر إلى زامبيا للترتيب لإقامة وتدريب الفريق هناك قبل مواجهة زيسكو فى انطلاقة دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، ويسافر الأهلى إلى زامبيا يوم 15 الشهر الجارى لمواجهة بطل زامبيا يوم 18 الشهر ذاته، والتى ستُقام فى الثالثة عصرًا بتوقيت زامبيا وهو نفس توقيت القاهرة، ويقوم عبد الحفيظ بالاتفاق على ملاعب التدريب وإنهاء ترتيبات الإقامة للفريق قبل ووصل البعثة التى سيترأسها عماد وحيد عضو المجلس.

- الدوليون ينتظمون فى مران الأهلى الثلاثاء بعد مواجهة تنزانيا ينتظم لاعبو الأهلى الدوليون فى مران فريقهم يوم الثلاثاء المقبل والمقرر له فى العاشرة مساء، بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطنى وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اتصالاً بلاعبى الأهلى الدوليين للاطمئنان عليهم وأخطرهم بموعد مران الفريق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;