أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 5 / 6 / 2016 .. الأبيض يهزم الوطنية 8/2

تضمن نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق 5 / 6 / 2016 ، العديد من الأخبار الهامة أبرزها الفوز على شركة الوطنية ودياً بنتيجة 8/2 و الحصول على توقيع على فتحى لاعب المقاولون العرب المعار لنادى الإنتاج الحربى .

- باسم مرسى يقود الزمالك لهزيمة الوطنية 8 / 2 ودياً قاد باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك فريقه للفوز على شركة الوطنية بنتيجة 8 / 2 فى المباراة الودية التى خاضها الأبيض قبل ختام معسكره المغلق المقام فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر منذ الأربعاء الماضى. - أيمن حفنى يصل القاهرة بعد "العمرة" وصل أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك ، إلى القاهرة فجر اليوم السبت قادماً من السعودية بعد أداء مناسك العمرة هناك . - إنيمبا ينقل موقعة الزمالك بدورى الأبطال ..وينقذ البعثة البيضاء من الأتوبيس قرر مسئولو نادي إنيمبا النيجيرى إقامة مباراة الزمالك فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بمدينة هيرفورد بدلاً من مدينة أبيا التى تحتضن ملعب إنيمبا الوطنى . - الزمالك يتعاقد مع "على فتحى" ظهير المقاولون حصل نادى الزمالك على توقيع على فتحى ظهير أيسر نادى المقاولون العرب والمعار لنادى الإنتاج الحربى ، لينضم لصفوف القلعة البيضاء بداية من الميركاتو الصيفى المقبل . - توفيق ومعروف يصلان القاهرة اليوم وينضمان لتدريبات الزمالك الثلاثاء يصل القاهرة اليوم الاثنين ، أحمد توفيق لاعب نادي الزمالك ، قادماً من السعودية عقب أداء مناسك العمرة هناك بصحبة والدته بعد الحصول على أذن من الجهاز الفنى ، كما يصل القاهرة اليوم ، النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك قادماً من بلاده حيث قضى أجازة قصيرة هناك قام خلالها بإصدار جواز سفر جديد ليتمكن من التواجد مع الزمالك خلال المباريات القادمة خارج مصر .

- على فتحى يهدد انتقال ظهير أيسر إنبى للزمالك أصبحت صفقة انتقال محمد ناصف ظهير أيسر نادي إنبى لصفوف الزمالك مهددة بالفشل بعدما حصل مسئولو القلعة البيضاء على توقيع على فتحى ظهير أيسر المقاولون العرب المعار لنادي الانتاج الحربى .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;