كرة السلة يشارك بالبطولة العربية للسيدات بالأردن

وافق اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة على المشاركة بالبطولة العربية للسيدات فى نسختها الثامنة عشر للأندية، والمقرر إقامتها بالأردن فى الفترة من 15 إلى 24 أغسطس المقبل.

وافق أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة السلة على ترشيح كل من فرق سيدات الصيد وسبورتنج للمشاركة بالبطولة، على أن يكون ترشيح هليوبوليس بصفة احتياطية تحسبًا لاعتذار أى من الفريقين، حيث يشارك بالبطولة أول الدورى والكأس ثم ثانى الدورى، وهو ما ينطبق على سبورتنج بطل دورى وكأس السيدات، والصيد وصيف الدورى، على أن يكون هليوبوليس صاحب المركز الثانى بالكأس احتياطيا تحسبًا لأى اعتذار من الفريقين.

قام اتحاد كرة السلة بإخطار الأندية بترشيحهم للمشاركة بالبطولة، على أن يستعدوا لها، وإبلاغ اتحاد اللعبة، بموقفها من حيث المشاركة من عدمه، حتى يتحدد بشكل نهائى الفرق المشاركة بالبطولة يذكر أن مصر تستضيف البطولة العربية لناشئين كرة السلة تحت 18 سنة فى الفترة من 9 إلى 18 يوليو الجارى، على أن تقام بالإسكندرية، وتم اختيار عمرو مصيلحى عضو مجلس إدارة الاتحاد مديرا للبطولة بصفة أساسية، وأسامة جاد الله بصفة احتياطية.

اخبار متعلقة كرة السلة فى المركز التاسع بمونديال 3/3 للناشئين كرة السلة يحدد منتصف أغسطس لحضور الإسبانى أورينجا إلى القاهرة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;