الأهلي: واجهنا الداخلية فى مباراة مُصارعة وإصابة السعيد "حادث سير"

وصف عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ما حدث لعبد الله السعيد لاعب الفريق خلال مباراة الداخلية بـ"حادث سير مُتعمّد"، مؤكداً أن اللاعب تعرض لإصابة خطيرة خلال اللقاء ولم يتم عقاب المُخطئ.

كان السعيد قد غادر ملعب مباراة الأمس، التى أُقيمت باستاد برج العرب فى الجولة الـ31 للدورى العام، وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة لإصابته بكسر فى الترقوة سيغيب بسببه عن الملاعب شهراً وبذلك ينتهى موسمه مع الفريق.

وأوضح عماد وحيد لـ"انفراد"، أنه لا يتحدث عن أية أمور تحكيمية فى اللقاء ولا عن تعرض الأهلى لظلم تحكيم سواء بعدم احتساب ضربة جزاء لفريقه أو إلغاء هدف صحيح، لأن هذه أمور من اختصاص أهل الكرة وهم أكثر منه علماً بها لكنه يتحدث عن إصابة السعيد الخطيرة.

وأشار عضو مجلس الأهلى إلى أن إصابة السعيد ليست أمراً سهلاً ولا يمكن أن تمر مرور الكرام ولابد أن تكون هناك وقفة مع المُتسبب فيها سواء كان اللاعب أو الحكم محمود البنا الذى لم يحم لاعبى الأهلى خلال اللقاء.

وشدد عماد وحيد على ضرورة حماية اللاعبين، مُتابعاً: ليس منطقياً أن تتحوّل المباريات إلى حلبة مصارعة، فما شاهدناه فى لقاء الأهلى والداخلية كان أشبه بلقاء "مصارعة رومانية" وليس مباراة فى كرة القدم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;