4 وجوه لرمضان صبحى فى الأهلى

نجح رمضان صبحى لاعب فريق الأهلى فى نيل ثقة وإشادة مجلس النادى الأهلى بسبب تركيزه فى أكثر من مهمة فى ظل وجوده بشكل مستمر فى الأحداث بغض النظر عن تزامنها، ومشاركته مع الفريق الأول بالأهلى، ومنتخب الشباب، والمنتخب الأول، بالإضافة إلى إقدامه على مشروع خطوبة، فضلاً عن انشغاله بأداء امتحانات الثانوية العامة.

فما يفعله اللاعب، وما يقوم به من أدوار يصعب استيعابها للشاب فى سنه، حيث يتوجه من لجنة الامتحان إلى محافظة أخرى لخوض مباراة مع ناديه قبل العودة فى اليوم التالى للانضمام إلى معسكر منتخب الشباب للمشاركة معه فى مباراة مصيرية وقبلها الوجود مع المنتخب الأول فى رحلة مصيرية أيضًا بالتصفيات".

طالب ثانوية عامة يخضع رمضان صبحى لاعب فريق الأهلى إلى امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد نبيل فراج بكرداسة، والتى يذهب إليها فى حراسة عدد من أصدقائه التى ثار حولها الجدل من موجود بودى جاردات مع اللاعب لحراسته فى لجان الامتحان. دوبلير عبد الله السعيد عقب أداء رمضان صبحى امتحان مادة الإحصاء توجه إلى الإسكندرية للحاق بفريق الأهلى قبل مواجهة الداخلية فى الأسبوع 31 من الدورى، حيث لم يسافر مع الفريق وحصل على إذن من سيد عبد الحفيظ بعدم السفر معهم بسبب أداء الامتحان، وبالفعل لحق بزملائه وشارك فى مباراة الداخلية كبديل لعبد الله السعيد الذى أصيب خلال اللقاء، ومن المقرر أن يسافر مع بعثة القلعة الحمراء إلى زامبيا يوم 16 يونيو الجارى لمواجهة زيسكو بأولى مباريات دورى المجموعات حيث لا يرتبط بامتحانات فى تلك الفترة.

قائد منتخب الشباب انضم لاعب الأهلى إلى منتخب 97 عقب مشاركته مع ناديه فى مباراة الداخلية، للمشاركة مع منتخب الشباب فى مباراة رواندا باستاد القاهرة فى تصفيات أمم أفريقيا 2017. عريس جديد تقدم رمضان صبحى لاعب فريق الأهلى إلى خطبة "حبيبة" ابنة وحش أفريقيا إكرامى الشحات وشقيقة شريف إكرامى حارس الأهلى، وينتظر رد من أبو العروسة عقب امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدى اللاعب والعروسة الامتحانات فى نفس المرحلة الدراسية. اخبار متعلقة - رسميا.. الأهلى يطلب تحويل رمضان صبحى للجنة خاصة فى الثانوية العامة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;