أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 12 / 6 / 2016.. عرض إيطالي لمصطفى فتحى

شهد نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق 12 / 6 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منها تلقي عرض إيطالي لمصطفى فتحى صانع ألعاب نادي الزمالك، فضلاً عن إعلان جاهزية أحمد توفيق للمشاركة في مباراة إنيمبا النيجيري المقرر لها الأحد المقبل فى مستهل مشوار نادي الزمالك بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

- مصطفى فتحى يتلقى عرضا إيطاليا بـ2.5 مليون يورو تلقى مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، عرضا من أحد أندية الدورى الممتاز الإيطالى بقيمة 2.5 مليون يورو، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وتلقى مجلس نادي الزمالك العرض خلال الساعات القليلة الماضية، وتم التكتم عليه قبل لقاء الشرطة، الذى فاز فيه الأبيض 3/2 ومن المنتظر دراسته قبل إبداء الرأى النهائى. - الزمالك يطلب 4 ملايين يورو لرحيل مصطفى فتحى طلب مجلس إدارة نادي الزمالك الحصول على 4 ملايين يورو للموافقة على رحيل مصطفى فتحى لأحد الأندية الإيطالية التى طلبت الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى المقبل. وينص العرض الإيطالي على تقاضى نادي الزمالك 2.5 مليون يورو لكن المجلس الأبيض طلب زيادة المبلغ إلى 4 ملايين يورو. - رسميا .. خالد قمر يجدد للزمالك حتى عام 2020 جدد خالد قمر مهاجم نادي الزمالك عقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم مقبلة تبدأ بنهاية الموسم المقبل حيث يكون نهاية ارتباط اللاعب مع القلعة البيضاء فى موسم 2020 . كما وافق خالد قمر على تخفيض راتبه مع نادى الزمالك حيث استقر الطرفان على تقاضيه نفس القيمة المادية التى حصل عليها فى موسمه الأول مع الزمالك.

- أحمد توفيق يطير مع الزمالك لنيجيريا أكد جمال عبد الحميد مدير الكرة بنادى الزمالك أن أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض سينضم لرحلة نيجيريا، استعدادا لمواجهة أنيميا يوم الأحد المقبل فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا. قال مدير الكرة بنادي االزمالك أن أحمد توفيق سيشارك فى التدريبات الجماعية بدءا من غد الاثنين عقب شفائه من الإصابة التى منعته من التواجد فى مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة وسيكون ضمن البعثة المسافرة إلى نيجيريا يوم الخميس المقبل. - الزمالك: لا توجد أزمة فى قيادة حلمى لمباريات أفريقيا أكد جمال عبد الحميد مدير الكرة بنادي الزمالك عدم وجود أزمة فى إدارة محمد حلمى لمباريات الفريق فى بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من لقاء انيمبا النيجيري الأحد المقبل فى افتتاح دور المجموعات. وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول عدم أحقية محمد حلمى فى قيادة نادي الزمالك بالمباريات الأفريقية لعدم حصوله على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم. قال مدير الكرة نادي بالزمالك لـ "انفراد" أن محمد حلمى حاصل على الرخصة التدريبية A وسيقود الزمالك فى المباريات الأفريقية من داخل الملعب متعجبا من صدور مثل هذه الشائعات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;