صالح جمعة ينتظر قرار مارتن يول لتعويض غياب السعيد أمام زيسكو

قال صالح جمعة لاعب الأهلي إنه جاهز للمشاركة في لقاء فريقه أمام زيسكو الزامبي منذ البداية إذا ما قرر الجهاز الاعتماد عليه خلال اللقاء الذى سينطلق في الثالثة والنصف من عصر غداً ، السبت، بتوقيت القاهرة في انطلاقة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

صالح جمعة مُرشح لتعويض غياب عبد الله السعيد ويُعد صالح جمعة أحد الخيارات المطروحة بقوة أمام الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن يول للمشاركة أساسياً في مباراة زيسكو لتعويض غياب عبد الله السعيد المُصاب والذى يغيب لنهاية الموسم.

صالح جمعة يكشف أسباب أهمية مباراة زيسكو وأضاف صالح جمعة أن المباراة تعد صعبة للغاية لعدة أسباب أهمها أنها البداية في دوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال، ولابد وأن يحقق الفريق نتيجة إيجابية، خاصة وأن هذه المرحلة لابد فيها من جمع أكبر عدد من النقاط سواء داخل أو خارج مصر.

وأوضح صالح جمعة فى تصريحات صحفية أن زيسكو فريق قوي ويلعب وسط جماهيره، لكنه أكد على امتلاك لاعبي الأهلي الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه الأجواء وتحقيق نتيجة جيدة في انطلاقة دور الثمانية.

صالح جمعة يؤكد إغلاق ملف لقاء المصري وأكد صالح جمعة أن اللاعبين أغلقوا تماما صفحة خسارة المصري بالدوري وتركيزهم الآن ينصب على الفوز بمباراة زيسكو والانطلاق نحو تحقيق لقب بطولة إفريقيا، للمشاركة في كأس العالم للأندية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;