الأهلى عن بطولة الدورى : قلق "آه"..خوف "لا"

قال أسامة عرابى المدرب العام لفريق الأهلى إن الجهاز الفنى للفريق يشعر بالقلق على بطولة الدورى بعد الخسارة الأخيرة من المصرى لكن الخوف من فقدان البطولة "ممنوع" لأن الأهلى مازال هو الأفضل وصاحب الحظوظ الأكبر للتتويج بالدوري.

وتسببت خسارة الأهلى من المصرى 2/3 الأثنين الماضى فى تقليص فارق النقاط بين الأهلى والزمالك إلى 5 نقاط لصالح الأول قبل 3 جولات من ختام البطولة.

وشدد المدرب العام فى تصريحات صحفية على أن الجهاز الفنى نجح خلال الأيام الماضية فى غلق صفحة مباراة المصرى، وقال للاعبين إن الدورى شيء وبطولة أفريقيا شيئاً آخر ولابد من الفصل بين البطولتين والتفكير فى كل مباراة.

وأكد عرابى على أن القلق على الدورى مطلوب لكن الخوف مرفوض وأن حسم البطولة مازالت فى متناول اللاعبين مع وأن الفريق سوف يلعب المباريات الثلاث المتبقية من أجل الفوز فقط لاستعادة الدرع.

وتحدث مدرب الأهلى عن مباراة زيسكو الزامبى عصر غداً ، السبت، بملعب الأخير فى إنطلاقة دور الثمانية ببطولة أفريقيا ، مؤكداً على أهميتها لأن المنافس من الفرق القوية والتى تجيد اللعب الجماعى ولديهم أنياب هجومية قوية أظهروها خلال فوزهم ذهابا وإيابا على فريق الملعب المالى فى دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;