مارتن يول: هزيمة زيسكو بداية سيئة بإفريقيا وسنعيد التوازن وتبادل الأدوار

أكد الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه اعتاد على الخروج من الكبوات التى يتعرض لها بعد الخسارة من زيسكو الزامبى بنتيجة 3/2 فى افتتاح دور المجموعات لدورى الأبطال الإفريقى، مشددا على أن فريقه سيتدارك الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون حتى لا تتكرر مرة أخرى.

قال يول إن زيسكو فريق قوى ولعب بتوازن ولديه الخبرات الكافية وكنت أتوقع ألا يخسروا فى هذه المباراة، وهناك اختلاف كبير بين المباريات المحلية والمباريات الإفريقية والخسارة من زيسكو نتيجة سيئة بالنسبة لنا، مشيرا إلى أنه سيعمل على إعادة التوازن وتوزيع الأدوار بين اللاعبين فى المباريات القادمة.

عبر يول عن عدم رضاه على الأداء وعلى النتيجة التى خرج بها اللقاء، خاصة أن الأمور تعقدت بعد دخول الهدف الثالث وحاول العودة للقاء مرة أخرى ولكنه لم ينجح فى إدراك التعادل، مشددا على أن لاعبى الأهلى غير متعودين على اللعب فى نهار رمضان.

أضاف يول أن فريقه استطاع العودة للقاء فى الشوط الثانى بعدما فرض الفريق الزامبى سيطرته على مجريات الشوط الأول، مؤكدا أن فريقه بحاجة لتصحيح الأخطاء لأن لديه مباراة صعبة بالدورى أمام الإسماعيلى، مشيدا بدور رمضان صبحى الذى قدم مستوى مميز وصنع الفارق لفريقه بعدما صنع هدفى الفريق الأحمر فذ اللقاء.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;