مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين.. وتدريبات متنوعة للحراس

عقدبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن اهمية المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين للمشاركة في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي. فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا وفنيا قويا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2003، تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;