الأهلي يواصل استعداداته للسوبر الإفريقي وسط أجواء ضبابية.. فيديو

واصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة. وخاض الأهلي مرانه صباح اليوم الأربعا وسط أجواء ضبابية بسبب حالة الطقس البارد، حيث أدى اللاعبي مران قوي وتقسيمة قوية ضمن التحضيرات لمواجهة بطل الكونفدرالية. وقالأحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إنه اطمأن على حالة «علي معلول» الطبية بعد إصابته في منتخب تونس. وأكد أبوعبلة أن طبيب المنتخب التونسي طمأنه على حالة اللاعب، وأنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة ولكنه يتحسن بشكل مستمر، وخضع لاختبار طبي أمس يتحدد على ضوئه موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وواصل الأهلي تدريباته ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني، اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة في الجيم أمس لمدة٤٠ دقيقة، وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أول أمس.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأمس ؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;