كهربا يؤكد انتهاء أزمة طارق حامد بصورة على طائرة الزمالك

حرص محمود كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك ، على نشر صورة تجمعه مع طارق حامد زميله بالفريق الأبيض بصحبة أحمد حسن مكى مهاجم الفريق على متن الطائرة التى أقلت بعثة الزمالك من نيجيريا إلى القاهرة عقب مواجهة إنيمبا .

محمود كهربا شارك فى لقاء الزمالك وإنيمبا وشارك محمود كهربا و طارق حامد فى فوز الزمالك على إنيمبا النيجيرى بهدف دون رد فى افتتاح مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على ملعب الأخير ووسط جماهيره .

أزمة عابرة بين كهربا وحامد قبل رحلة نيجيريا وقبل سفر بعثة الزمالك إلى نيجيريا اندلعت أزمة عابرة بين محمود كهربا و طارق حامد بسبب مشادة بينهما خلال المران الأخير لكنها سرعان ما انتهت بتصالح اللاعبان قبل مغادرة الملعب ليقرر الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى اصطحاب الثنائى فى رحلة نيجيريا و الاكتفاء بتوقيع عقوبات مادية عليهما .

كهربا يؤكد قوة علاقته بطارق حامد ونشر محمود كهربا صورته مع طارق حامد خلال رحلة العودة من نيجيريا للتأكيد على انتهاء الأزمة تماما وأنه وحامد يرتبطان معا بعلاقة قوية وما حدث بينهما مجرد نرفزة ملعب وانتهت سريعاً والدليل على ذلك الأداء الرجولى لكافة اللاعبين أمام إنيمبا .

كهربا يستعد للمشاركة مع الزمالك أمام المصرى ويستعد محمود كهربا وطارق حامد للمشاركة مع الزمالك فى مباراة المصرى يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى الممتاز بإستاد الإسماعيلية .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;