3 أزمات تضرب القمة 112 بين الأهلى والزمالك

تواجه مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المحدد لها حتى الآن يوم 9 يوليو المقبل، عددًا من العراقيل التى تهدد إقامتها فى هذا الموعد.

موقف رمضان صبحى أول هذه العراقيل، هو رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن يول الحلول ودية من جانب اتحاد الكرة لإبعاد رمضان صبحى لاعب وسط الفريق عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 9 يوليو المقبل فى ختام بطولة الدورى بدعوى مشاركته مع منتخب الشباب مواليد 97 أمام أنجولا يوم 10 يوليو فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 بزامبيا. وأعلن الأهلى حاجته لجهود اللاعب لأن المباريات المقبلة حاسمة فى مشوار الدرع كما أن الأهلى يُعانى كثيرًا بسبب الغيابات ويفقد الفريق جهود كل من إيفونا وعبد الله السعيد وعمرو جمال.

ملعب القمة أكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أنه من الوارد أن يتم تغيير ملعب بترو سبورت المحدد لاستضافة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى نهاية مسابقة الدورى العام، موضحًا أن ضوابط تحديد الملعب ستتغير فى حالة أن يكون اللقاء مصيرى ويحدد حامل اللقب، أو مجرد مباراة عادية. شكوى لجنة الحكام تمر لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، بأزمة قوية قبل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمحدد لها حتى الآن يوم 9 يوليو المقبل. سبب الأزمة أن جميع حكام النخبة فى أوربا يتواجدون حاليا فى بطولة كأس الأمم الأوربية "اليورو" والتى تنتهى يوم 10 يوليو المقبل، وهو ما يجعل من الصعب استقدام أحد هؤلاء الحكام لمباراة القمة. وتبحث لجنة الحكام حاليا عن بديل كفء لحكام النخبة، بحيث يتم اختيار طاقم أوربى "تصنيف ثانى" لإدارة القمة.

اخبار متعلقة الغندور يطلب جلسة مع لاعبى الأهلى والزمالك لشرح تعديلات التحكيم ثروت سويلم يُخاطب الفيفا لاعتماد قرار تكليفه برئاسة الجبلاية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;