محمود طاهر: جمهور الأهلى الغائب الحاضر فى التتويج بالبطولات

عبر المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى عن سعادته بتتويج فريقه بدرع الدورى للموسم الحالى بعد الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، موجها التهنئة للإدارة والجهاز الفنى والجماهير على مجهودهم ودورهم فى التتويج بالدرع.

قال طاهر فى تصريحات لاستديو الحياة من السعودية: "أوجه التحية لجمهور الأهلى صاحبة الفضل فى التتويج بالدرع الذى يقدم الدعم من داخل المدرجات أو من خارجها، كونه الحاضر الغائب فى التتويج بالدورى".

كشف طاهر أنه يعمل منذ بداية الموسم الحالى على عودة الجماهير بمعاونة خالد عبد العزيز وزير الرياضة وقيادات وزار الداخلية لاسيما أنهم مهتمين بضرورة عودة الجمهور للمدرجات من جديد، متمنيا سرعة عودة الجماهير حتى تعود الروح للمدرجات.

شدد طاهر على أن الموسم القادم سيشهد عودة الجماهير بعد وضع نظام يجبر الجميع على الالتزام والانضباط خلال تواجده فى المدرجات.

أوضح طاهر أن ناديه سينظم احتفالا بسيطا للاحتفال بالتتويج بالدورى نظرا لارتباط الفريق الأحمر بمبارياته فى الدورى والكأس ودورى الأبطال الإفريقي، مشيرا إلى أن فريقه سيغلق صفحة الدورى من أجل الاستعداد للبطولة الإفريقية.

أشاد طاهر بمجهود لاعبى الأعلى طوال الموسم وروحهم القتالية والرغبة الملحة فى تحقيق الألقاب رغم تعرضهم للإصابات، مشددا على أن الجميع يؤدى بنفس المستوى سواء اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين.

أضاف رئيس الأهلى أن تغيير ملعب مباراة الزمالك والمصرى يؤكد عدم وجود تكافؤ فى الفرص بين الأهلى والزمالك.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;