بالصور.. وائل جمعة: لو بدأ مارتن يول الموسم مع الأهلى ما فاز الفريق بالدورى

يرى وائل جمعة مدير الكرة السابق بالأهلى أن الفريق لم يكن ليفوز ببطولة الدورى لو بدأ الهولندى مارتن يول المدير الفنى الموسم مع الفريق، مؤكدًا أن الخواجة الهولندى لم يُضف أى جديد للفريق.

وحمّل جمعة المدرب الهولندى خسارة الأهلى من أسيك الإيفوارى (1_2) مساء الثلاثاء ببرج العرب فى الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة أنها الخسارة الثانية فى دور الثمانية بعدما خسر (2_3) من زيسكو الزامبى فى الجولة الأولى.

وقال جمعة فى تحليله للمباراة خلال فضائية "بى إن سبورت" إن مارتن يول لو بدأ الموسم الحالى مع الأهلى لخسر الفريق بطولة الدورى التى حسمها مؤخرًا لأن نتائجه مع الفريق سلبية، موضحًا أن هناك أكثر من مدرب كانت لهم "بصمة" مع الفريق هذا الموسم بشكل أفضل من مارتن يول أمثال البرتغالى جوزيه بيسيرو وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو".

وأوضح وائل جمعة أن الأهلى كثيرًا ما تغلّب على ظروف الإصابات وفاز بالبطولات، مؤكدًا أن محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى فاز مع الفريق ببطولة الدورى وأفريقيا مع أنه كان يتقاضى راتبًا أقل بكثير مما يتقاضاه الخواجة الهولندى وواجه ظروفًا صعبة من غيابات وإصابات بعكس الحال مع المدرب الهولندى.
































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;