أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2016.. شكوى للمحكمة الرياضية بعد ضياع الدوري

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 29 / 6 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها توجه وفد رسمى من نادي الزمالك يضم هانى زادة وأحمد مرتضى عضوى المجلس ونصر الدين عزام المستشار القانونى، إلى سويسرا لتقديم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية الدولية تتضمن المكالمة التليفونية التى تثبت تواطؤ لجنة الحكام بهدف إهدار الدورى على الزمالك، وذلك وفقاً لما قاله مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

- الزمالك يتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية بعد ضياع الدورى قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال جلسته مع لاعبى الفريق الأبيض إن وفد من النادي سيقدم كافة المباريات التى تثبت تعمد الحكام ضياع الدورى من القلعة البيضاء بعدم احتساب أهداف صحيحة أو ركلات جزاء بخلاف التسجيل الذى هو عبارة عن مكالمة مع رئيس رابطة المصريين فى سويسرا، وبالتالى سيتقدم بشهادته فى المحكمة الرياضية الدولية. - حازم إمام "همزة وصل" بين مجلس الزمالك واللاعبين أوضح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، للاعبين بضرورة إبلاغ أى أزمة لديهما لحازم إمام بصفته قائد الفريق ليكون بمثابة همزة الوصل بين مجلس الإدارة واللاعبين. كما طالب رئيس نادي الزمالك كلاً من باسم مرسى ومحمود كهربا بضرورة مواصلة الاجتهاد فى المرحلة المقبلة والتألق للعودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني.

- جنش يعود لتدريبات الزمالك.. واستمرار غياب "جبر" عاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة سموحة، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الـ33 بالدوري الممتاز، بعد غيابه عن مران الأمس. استمر غياب علي جبر مدافع نادي عن التدريبات بسبب الإصابة حيث حضر اليوم إلى مقر النادي لحضور جلسة مرتضى منصور، لكنه اكتفى بمشاهدة التدريب من على مقاعد البدلاء بسبب معاناته من الإصابة وذلك لليوم الثاني على التوالي.

- جهاز الزمالك يغيب عن اجتماع مرتضى واللاعبين غاب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، عن حضور الاجتماع الذي انعقد بين مرتضى منصور رئيس النادي واللاعبين وتوجه بعدها اللاعبين لأداء التدريبات تحت قيادة محمد حلمي المدير الفني للفريق.

- تعرف على نص لائحة سبب خلاف مرتضى منصور وجهاز الزمالك كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، نص اللائحة الداخلية بالفريق الذى تسبب فى حدوث خلاف بينه وبين محمد حلمى المدير الفنى للزمالك .

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللائحة تنص على : "ممنوع إيقاف أى لاعب إدارياً" ، و "أقصى عقوبة للاعب من الجهاز الفنى 50 ألف جنيه" .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;