أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 30 / 6 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الخميس الموافق 30 / 6 / 2016، أبرزها، تقديم الأهلي عرضا للإسماعيلى لضم محمد عواد نظير مبلغ 3 ملايين جنيه والحصول على خدمات الثنائى محمد رزق وحسين السيد، وتحديد موقف المعارين نهاية الموسم.

الأهلى يغرى الإسماعيلى بـ3 ملايين جنيه ومارسيلو ورزق لشراء عواد تلقى مسئولو نادى الإسماعيلى عرضا من نظرائهم فى الأهلى يطلبون فيه ضم محمد عواد حارس مرمى الدراويش، لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد المستوى المتدنى الذى ظهر عليه شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة وتسبب فى تراجع أداء الأهلى وصعبت من فرصه فى المنافسة على لقب دورى الأبطال الأفريقي. وعرض مسئولو الأهلى مبلغ 3 ملايين جنيه على الإسماعيلى إضافة إلى بيع الثائى حسين السيد الظهير الأيسر ومحمد رزق لاعب الوسط والمعار لصفوف الدراويش من أجل ضم حارس الدراويش ، لتدعيم مركز حراسة المرمي. توريك جبرين يربط عودته للتدريبات بالحصول على مستحقاته ربط الغانى توريك جبرين صانع ألعاب الإسماعيلى عودته إلى تدريبات فريقه بصرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى خاصة فى ظل تعرضه لأزمة مالية طاحنة جعلته يستلف بعض الأموال من أصدقائه داخل المدينة. وأكد جبرين للمقربين منه عدم وجود أى مبالغ مالية معه تعينه على المعيشة فى ظل تجاهل تام من مجلس إدارة النادى الذى فشل فى تدبير أموال اللاعبين المتأخرة . دجلة يستدرج الإسماعيلى فى الدفاع الجوى يستضيف وادى دجلة نظيره الإسماعيلى على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها نظرا لتقارب المستوى الفنى بين الفريقين ورغبتهما فى الفوز للوصول للمنافسة على المربع الذهبى . يدخل وادى دجلة اللقاء فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط للعودة المركز الرابع والابتعاد خطوة عن أقرب منافسيه الإنتاج الحربى صاحب المركز الرابع حاليا برصيد 52 نقطة وسموحة صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة ، بينما يخوض الإسماعيلى اللقاء فى المركز الثامن برصيد 47 نقطة ويسعى لتحسين صورته أمام جماهيره بعد سلسلة الهزائم المتتالية التى ضربت الفريق فى الأسابيع الأخيرة . "تقرير" القماش يحدد مصير الراحلين بالإسماعيلى يسلم خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي إدارة ناديه تقرير مفصل عن الفريق واحتياجاته من الصفقات الجديدة في الموسم الجديد وموقف الراحلين عن صفوف الدراويش بنهاية الموسم الجاري، حتي يتسني للإدارة سد العجز في صفوف الفريق مبكراً وإبرام الصفقات التي يحتاجها قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد. ويكشف تقرير القماش اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وإن كانت النية تتجه إلي الإبقاء علي غالبية اللاعبين وإن كان شريف عبد الفضيل هو الأقرب للرحيل عن صفوف الدراويش بسبب كثرة إصاباته منذ الانضمام للإسماعيلي في يناير الماضي. الإسماعيلى يجس نبض القماش للتجديد قبل البحث عن مدير فنى جديد جدد مسئولو الإسماعيلى محاولات جس نبض خالد لقماش من أجل الاستمرار فى القيادة الفنية من عدمه، فى ظل غموض موقف القماش من الاستمرار مع الدراويش فى الموسم الجديد، بعدما رفض التوقيع على أية عقود وأجل حسم الأمر لحين انتهاء الموسم الجاري. وتخطط إدارة الدراويش لحسم موقف القماش من البقاء أو الرحيل من أجل البحث عن مدير فنى جديد يخلفه فى القيادة الفنية إذا ما قرر القماش الاكتفاء بالفترة التى قضاها فى تدريب الدراويش وفضل الرحيل لأى نادى آخر.

حسم موقف المعارين بالإسماعيلى نهاية الموسم يحسم الجهاز الفنى للإسماعيلى موقف المعارين سواء المعارين من الإسماعيلى إلى أندية أخروى أو المعارين إلى الدراويش من الأندية الأخرى لبحث موقفهما من الاستمرار فى إعارتهما بالنسبة للمعارين خارج الإسماعيلى أو شرائهم بصفة نهائية أو توجيه الشكر إليهم بالنسبة للمعارين لصفوف الدراويش. واستقر الرأى داخل الإسماعيلى على عودة المعارين شكرى نجيب وباهر المحمدى ومحمد علاء لالا المعارين لصفوف أسوان والزمالك وغزل المحلة على الترتيب، وكذلك ثنائى الزمالك المعارين إلى صفوف الدراويش إسلام جمال وأحمد سمير وإن كانت إدارة الدراويش قررت شراء جمال بصفة نهائية، لكنها لم تبت فى أمر شراء سمير من عدمه حتى الآن. أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 29/6/2016 أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 28 / 6 / 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;