أخبار الأهلي اليوم الاثنين 4/7/2016..الأحمر يقترب من صانع ألعاب الدراويش

شهد النادي الأهلي اليوم الأثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

الأهلى يقترب من ضم صانع ألعاب الإسماعيلى دخل النادى الأهلى فى مفاوضات مع إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الإسماعيلى والمنضم إليه من نجوم المستقبل للتعاقد معه، حيث استغل الأهلى وجود بند فى عقد اللاعب مع الاسماعيلى يسمح لنجوم المستقبل ببيع إبراهيم حسن صاحب الـ25 عاماً لأى ناد دون أن يكون للدراويش حق الاعتراض على الصفقة.

المصرى يُجدد مفاوضاته لضم "شيخ" الأهلى جدد مسئولو النادى المصرى مفاوضاتهم مع مسئولى الأهلى، من أجل الحصول على خدمات أحمد الشيخ لاعب الاحمر على سبيل الإعارة فى الموسم الجديد.

محمود طاهر يجتمع مع مارتن يول لوضع النقاط فوق الحروف قال عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلي، إن المهندس محمود طاهر رئيس النادى عقد جلسة معه وبحضور مارتن يول المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الساعات الماضية تم خلالها مناقشة بعض الأمور والملفات الخاصة بمستقبل الفريق وبعض التدعيمات التى يقترحها مارتن يول.

أسامة عرابى: الأهلي سيلعب للفوز فقط أمام الزمالك تحدث أسامة عرابي مدرب الأهلي عن لقاء القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى، حيث شدد مدرب الأهلى على أنها مباراة لها حسابات خاصة وذات طبيعة معينة وبطولة فى حد ذاتها، ومن ثم فإن المارد الأحمر سيلعب من أجل الفوز بها فقط لتكون خير ختام لموسم صعب للفريق استطاع خلاله استعادة بطولة الدورى.

مارتن يول يمنح الأهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع التونسى "معلول" منح الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع على معلول ظهير أيسر نادي الصفاقسي التونسي خلال انتقالات الصيف المقبلة.

رسمياً.. الإسكان تخصص 50 فدان لفرع الأهلي بالتجمع الخامس أعلن عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس لجنة التسويق أن وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وافقت رسمياً على تخصيص 50 فدان للأهلي بمنطقة النوادي "2" بالقاهرة الجديدة لإنشاء فرع النادي الرابع في منطقة التجمع الخامس.

انقسام فى الأهلى بين "إكرامى وعادل" على حراسة مرمى القمة تسيطر حالة من الغموض داخل الجهاز الفنى للأهلي بقيادة مارتن يول على اسم حارس المرمى الذى سيتم الدفع به أساسيا فى مباراة القمة 112 أمام الزمالك والمقرر لها السبت المقبل فى ختام مسابقة الدورى الممتاز من بين أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامى.

محمود طاهر يخضع لجلسات علاج فى الظهر بعد إصابة هولندا يخضع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى إلى جلسات علاج طبيعى بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى الظهر وأبعدته عن اجتماع مجلس الإدارة الأخير.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;