كرة السلة ينسق مع الخواجة ارتباطات المنتخب والمسابقات المحلية

اتفق اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة على التنسيق مع الإسبانى أنطونيو أورينجا المدير الفنى الجديد لمنتخب الرجال والمشرف على منتخبات الناشئين ، بشأن المسابقات المحلية وارتباطات المنتخب خلال الفترة المقبلة .

مكالمة هاتفية بين القوصى ومدرب منتخب كرة السلة أجرى خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة اتصالا هاتفيا بالخواجة الإسبانى أنطونيو أورينجا للتنسيق بين لجنتى المسابقات والمدير الفنى الجديد لمنتخب الرجال ، حتى لا تتضارب مواعيد ارتباط المنتخبات والمسابقات المحلية ، وتم اخطار الخواجة الإسبانى ان اللاعب المصرى يشارك فى حوالى من 40 إلى 50 مباراة خلال الموسم الواحد ، وهو ما لاقى قبول لدى المدير الفنى الجديد .

جلسة عمل تجمع اورينجا ومسابقات كرة السلة كما تم الاتفاق خلال المكالمة الهاتفية على عقد جلسة عمل بين لجنة مسابقات اتحاد كرة السلة ، وأنطونيو أورينجا لشرح نظام دورى المحترفين ، وإبداء رأيه وإذا ما كان يريد عمل تعديل أم لا .

اورينجا مديرا فنيا لمنتخب كرة السلة يذكر أن اتحاد كرة السلة قرر التعاقد مع الإسبانى أنطونيو أورينجا لتولى المهمة الفنية لمنتخب الرجال والاشراف على منتخبات الناشئين ، على ان يصل الى القاهرة منتصف أغسطس القادم، عقب انتهاء ارتباطاته مع منتخب الشباب الإسبانى فى بطولة أوروبا بناء على الخطاب الذى أرسله الخواجة الإسبانى إلى الاتحاد المصرى لكرة السلة، بأن عقده مع الاتحاد الإسبانى ينتهى 31 أغسطس المقبل.

اخبار متعلقة كرة السلة يحدد منتصف أغسطس لحضور الإسبانى أورينجا إلى القاهرة كرة السلة يطلب من أورينجا تحديد قدومه للقاهرة لعقد مؤتمر صحفى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;