ملابس الاولمبية تنال إعجاب اللاعبين المتأهلين لـ "ريو"

نالت الملابس الرسمية للبعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الاوليمبية الصيفية المقبلة بريو دى جانيرو البرازيلية، إعجاب اللاعبين المتأهلين للاوليمبياد ، بعد جلسات التصوير الخاصة "الفوتو سيشن" لعدد من اللاعبين الذين سيمثلون مصر فى الأولمبياد يمثلون 11 اتحاد أولمبى منهم : السباحة و الغطس و الخماسى الحديث و كرة اليد و الكرة الطائرة.

وأكد عدد من اللاعبين على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، أن الصور التى نشرت الأسبوع الماضى و التى أثارت استياء بعض اللاعبين هى صور غير احترافية و لا تظهر الملابس بالشكل الجيد.

وطالب عمرو الجزيرى لاعب الخماسى الحديث وأحد المرشحين الفوز بميدالية أوليمبية، بعدم الحكم على الملابس قبل أن تشاهد الزى على أرض الواقع، مؤكدا أنه يثق فى اختيارات ممدوح الشيشتاوى المدير التنفيذى للجنة الاوليمبية والمسئول عن التعاقد مع شركة الملابس.

ومن جانبه، أكد ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الاولمبية، أن الزِّى الرسمى للبعثة الأولمبية المصرية تم التعاقد عليه مع الشركة الصينية التى تقوم برعاية 11 دولة مشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو و منهم ايسلندا و سلوفاكيا و نيوزيلاندا و قبرص و الجزائر و نيجيريا و الاْردن و لبنان و أوكرانيا.

و أضاف الششتاوى أنه تم الاتفاق مع هذه الشركة لرعاية البعثة المصرية بدون مقابل، و لأول مرة يتكون الزِّى الرسمى من حقيبتين تحتوى على عدد 2 ترنج و 2 بولو شيرت و 2 تى شيرت و 2 حذاء رياضى.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;