مجلس الأهلي يجتمع مع كولر وجهازه المعاون قبل بدء مهمته بشكل رسمي

استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط ظهر اليوم الأحد، السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد وجهازه المعاون في قاعة الاجتماعات بمقر النادي في الجزيرة، من أجل الاتفاق على خريطة العمل في المرحلة المقبلة واحتياجات الجهاز الفني.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة مصير المعسكر الخارجي المتوقع إقامته في دولة الإمارات وكذلك كلف الصفقات الجديدة التي ينوي مجلس الإدارة ولجنة التخطيط طرحها على المدرب السويسري. ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر "فيس بوك" فيديو لكواليس اجتماع كولر ومعاونيه مع مجلس إدارة النادي الأهلي. واستفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، من الجهاز الإداري للفريق عن تفاصيل مباراة العودة بين الجيش الرواندى واتحاد المنستير التونسي فى إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الجيش على اتحاد المنستير بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ويحل بطل رواندا ضيفا على نظيره اتحاد المنستير الأحد المقبل 18 سبتمبر، ويكفيه التعادل أو الفوز بأى نتيجة للتأهل لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع الأهلى. وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والفائز من مواجهة اتحاد المنستير والجيش الرواندى خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر. ويرغب كولر فى تجهيز ملف شامل عن منافس الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن هذه المباراة ستكون أول اختبار رسمى للمدرب السويسري مع الأهلي الذى تم إعلان التعاقد معه رسمياً لمدة موسمين. ويُجهّز الجهاز الإداري للنادي الأهلي تقريراً شاملاً عن منافس الفريق فى "ضربة البداية " لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث راقب الجهاز الإداري مباراة الذهاب أمس بين اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي التي فاز فيها الأخير بهدف نظيف.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;