الشناوى : سعيد بالعودة للأهلى مجددا .. و أسعى لأكون الحارس الأول

ابدى محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى المنضم حديثا سعادته بالعودة مجددا للفريق الأحمر ، مؤكدا انه لم يتردد منذ أول إتصال به للعودة إلى ناديه من جديد .

قال الشناوى انه لم يكن لديه أى شروط عند التعاقد مع الاهلي، خاصة انه رفض عرضا من البرتغال للاحتراف بعدما بدأ الاحمر التفاوض معه متوجها بالشكر لمسئولى بتروجت على المرونة فى التفاوض مع الأهلى من اجل العودة مرة اخرى الى بيتى.

و اضاف الشناوى ان أى لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء خاصة انه سبق ان لعب فى الاهلى 8 سنوات من قبل ، مشيرا على ان التواجد فى القلعة الحمراء مسئولية كبيرة و ان المنافسة سوف تكون صعبة مع اكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم.

و قال الشناوى أنا جاهز للتحدى واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفنى وسوف ابذل كل ما فى وسعى حتى اكون اضافة قوية للفريق .

و تابع الشناوى أنه منذ رحيله عن الاهلى و كان هدفه الأول العودة مجددا لارتداء الفانلة الحمراء، حيث اننى بذلت جهود كبيرة فى أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجت من اجل اثبات جدارتى واحقيتى فى ان أعود لبيتى مرة اخرى .

أوضح الشناوى أنه لا يمكن أن يفرض شرطا بأن يلعب اساسيا فى الاهلى لأننى تربيت فى النادى واعرف تقاليده جيدا وكل ما يشغلنى ان اتدرب واجتهد بقوة حتى اكون جاهز للمشاركة فى اى وقت وفقا لوجهة نظر الجهاز الفنى التى احترمها ، مشيرا إلى انه عندما رحل عن النادى كان وقتها يبحث عن فرصه للمشاركة فى المبارايت بشكل أساسى .

و شدد الشناوى على انه يحترم كل الحراس فى الاهلى والمنتخب قائلا لكننى ساسعى بكل قوة لأن اكون الحارس الاول من خلال مجهودى فى الملعب وسأبذل كل ما فى وسعى من اجل تحقيق ذلك ، متمنيا مساندة الجماهير له فى الفترة المقبلة .

اخبار متعلقة: - حارس الأهلي الجديد يظهر فى مران الأحمر اليوم - شاهد مهارات حارس الأهلى الجديد لإنهاء كوارث إكرامى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;