أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 10 / 7 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 7 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها اقتراب رحيل خالد القماش المدير الفنى عن الفريق عقب لقاء المصرى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

- الإسماعيلى يعلن أسماء المستبعدين بعد ديربى القناة يعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش أسماء المستبعدين من صفوفه بعد الانتهاء من مواجهة المصرى يوم 14 يوليو الجارى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، التزاما من الجهاز الفنى بإخطار المستبعدين فى لموعد القانونى قبل بدء الموسم الجديد.

- الإسماعيلى يبحث عن " خليفة " خالد القماش يبحث مسئولو الإسماعيلى عدد من السير الذاتية تحسبا لرحيل خالد القماش المدير الفنى للفريق الذى ينتهى عقده مع الفريق يوم الخميس المقبل وتحديدا عقب لقاء الإسماعيلى والمصرى فى دور الثمانية لكأس مصر .

- تأجيل ديربى الإسماعيلى والمصرى فى الكأس 24 ساعة وإقامته بالإسكندرية قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الإسماعيلى والمصرى فى دور الـ8 بكأس مصر 24 ساعة، لتقام يوم الجمعة المقبل بدلا من الخميس. وأعلنت اللجنة إقامة المباراة فى تمام السابعة مساء بدلا من الثامنة مساء، على استاد الإسكندرية - الإسماعيلى يتعهد بصرف مستحقات صبحى قبل سفره إلى قطر للعلاج عقد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى جلسة مع محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى للاطمئنان عليه والشد من أزره من أجل العودة للملاعب سريعا فى ظل حاجة الدراويش لجهوده. وأكد رئيس الإسماعيلى أثنائه لقائه مع حارس الدراويش أنه سيقوم بصرف جزء من مستحقاته المالية قبل عودته إلى قطر من جديد لاستكمال برنامجه التأهيلى بمركز اسباير الطبى بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى وإجراء عملية جراحية مؤخراً.

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 7 / 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;