أغلى "5" أهداف فى مسابقة الدوري المصري 2015/2016

شهدت مسابقة الدوري المصري الممتاز 2015/2016 أهدافا مؤثرة كانت نقطة مضيئة فى مشوار بعض الأندية سواء الأهلي الذى توج بالبطولة أو الزمالك الحاصل على لقب الوصيف أو سموحة الذى حجز مكانا ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويستعرض"انفراد"،فى هذه السطور أبرز هذه الأهداف: *هدف شيكابالا أمام انبي تمكن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الزمالك من إحراز هدف مؤثر فى شباك انبى قاد به فريقه للفوز وحصد النقاط الثلاث فى الجولة الـ13 من عمر المسابقة المنتهية وارتفع رصيد الأبيض وقتها لـ24 نقطة ،وسجل الفتى الأسمر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 بعدما سدد كرة جانبية رائعة عجز علي لطفى حارس انبي عن التعامل معها.

هدف شيكابالا **هدف متعب فى الإنتاج قاد عماد متعب مهاجم الأهلى، فريقه لتحقيق فوز صعب أمام مضيفه الإنتاج الحربى بهدف نظيف أحرزه من رأسية فى اللحظات القاتلة من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت بالجولة الـ12 للمسابقة ،وقفز وقتها الأهلى للمركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة.

هدف متعب **هدف باولو امام الطلائع قاد حسام سلامة "باولو" فريقه سموحة إلي تحقيق فوز مهم على حساب طلائع الجيش بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز ،ليتأهل النادي السكندري إلي بطولة الكونفدرالية الأفريقية العام المقبل، بعد أن رفع رصيده إلي 55 نقطة في المركز الثالث مستغلا تعادل المصري رابع الترتيب بنفس الرصيد من النقاط أمام غزل المحلة هدف باولو **هدفى محمد إبراهيم امام بتروجت تمكن الزمالك من الفوز على بتروجيت بهدفين دون رد في الجولة 28 من الدوري وواصل الأبيض وقتها ملاحقة الأهلى على القمة،وسجل الهدفين محمد إبراهيم في الدقيقتين 22 و85 على الترتيب، وقلًص الأبيض وقتها فارق النقاط مع الأحمر لـ5 نقاط فقط.

هدفى محمد إبراهيم **هدف باسم مرسي أمام الحدود أحرز باسم مرسى مهاجم الزمالك،هدف ثمين قاد به فريقه للفوز أمام حرس الحدود وخطف 3 نقاط ثمينة فى الأسبوع الـ25 للدورى حيث انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

هدف باسم مرسي اخبار متعلقة الجبلاية تدرس إلغاء تسليم الأهلي درع الدورى أمام الحدود ننشر أسماء طاقم الحكام النرويجي لقمة الزمالك والأهلي



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;