أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 11 / 7 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 7 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها موافقة الإسماعيلى على طلب الزمالك بشراء مروان محسن هداف الدراويش مقابل 8 ملايين جنيه والحصول على 3 لاعبين ، بالإضافة لتحديد موعد وصول النيجيرى جون اوتاكا للانضمام لصفوف الفريق.

الإسماعيلى يوافق على بيع مروان محسن للزمالك مقابل 8 ملايين جنيه وافق مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، على بيع مهاجمه الدولى مروان محسن إلى نادى الزمالك مقابل 8 ملايين جنيه وثلاثة لاعبين حددهم مسئولو الإسماعيلى. جاءت موافقة مسئولى الدراويش على العرض المقدم من مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعدما وافق مسئولو الزمالك على كل شروط الإسماعيلى سواء المقابل المادى أو اللاعبين الذين يرغب الإسماعيلى ضمهم لصفوفه لاكتمال الصفقه.

أوتاكا يصل الإسماعيلية الجمعة للكشف الطبى أخطر المهاجم النيجيرى جون أوتاكا مسئولى نادى الإسماعيلى أنه سيصل إلى مدينة الإسماعيلية الجمعة المقبلة ، تمهيداً لإجراء الكشف الطبى وتوقيع العقود بشكل رسمى مع الإسماعيلى . كان الإسماعيلى قد أنهى كافة إجراءات الاتفاق مع النجم النيجيرى خلال تواجده بالعاصمة الفرنسية باريس ، و يتبقى فقط حضوره لإجراء الكشف الطبى ليتمم تعاقده مع النادى ويصبح ثالث صفقات الموسم الجديد ، بعد ضم عمرو طارق قادما من ريال بيتيس الأسبانى و عمرو عبد الفتاح من الدورى الكويت إدارة الإسماعيلى ترحب بالمعسكر الخارجى بالمغرب رحبت إدارة الإسماعيلى بالعرض المغربى المقدم من نادى اتحاد طنجة، لخوض معسكر مغلق بالمغرب لمدة 5 أيام يتخلله خوض مباراة ودية مع فريق طنجة، على أن يتحمل الفريق المغربى مصاريف استضافة الدراويش خلال مدة المعسكر 650 ألف دولار تعجل برحيل بناهينى عن الإسماعيلي تلقى مجلس إدارة الإسماعيلى عرضا من أحد الأندية الإماراتية للحصول على خدمات الغانى إيمانويل بناهينى خلال الانتقالات الحالية، مقابل 550 ألف دولار، وهو ما رحبت به إدارة الدراويش فى ظل حاجتها إلى عائد بيع المهاجم الغانى لإنعاش خزينة الإسماعيلى التى تعانى من نقص حاد فى الفترة الحالية. أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 10 / 7 / 2016 أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 7 / 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;