رئيس اللجنة الأولمبية المصرية يستقبل سفير البرازيل فى مصر

استقبل المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، السفير البرازيلى بمصر روى أمارال، بمقر اللجنة فى مدينة نصر، لبحث سبل التعاون والتنسيق بين اللجنة والسفارة البرازيلية، قبيل انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المقرر إقامتها بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس المقبل.

وأكد السفير البرازيلى، أن زيارته لن تكون الأخيرة لمقر اللجنة، وسيتم تبادل الزيارات بين مسئولى السفارة واللجنة حتى الانتهاء من كل الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية المشاركة فى الأولمبياد المقبلة.

وأعرب أمارال عن شكره لمسئولى اللجنة الأولمبية المصرية، عقب ما رآه من ترتيبات خاصة بسفر كل فوج، مشيرًا إلى أن بلده ترحب بجميع المشاركين فى الأولمبياد المقبلة، وتفتح ذراعيها لاستقبال كل الزائرين، خلال هذا الحدث الكبير.

وحرص حطب على اصطحاب السفير البرازيلى والسيدة "سيدما أجير دماسينو" سكرتير ثانى السفارة، لمتحف اللجنة الأولمبية لمشاهدة مقتنياته والتعرف على تاريخ مصر الأولمبى.

وأهدى رئيس اللجنة الأولمبية، مسلة فرعونية وكتاب يشرح تاريخ اللجنة الأولمبية المصرية، للتعبير عن سعادته بزيارة السفير البرازيلى لمقر اللجنة الأولمبية المصرية.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;