وزير الرياضة يرد على أزمة بطل ألعاب القوى مع المدرب

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة تقف بجانب إيهاب عبد الرحمن بطل ألعاب القوى، مشيرًا إلى أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطابًا رسميًا لاتحاد ألعاب القوى يسأل عن المدرب الذى يختاره إيهاب عيبد الرحمن فى دورة ألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو المقبلة.

وكان إيهاب عبد الرحمن، لاعب المنتخب الوطنى لألعاب القوى، قد شن هجومًا عنيفًا على مسئولى اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، بعد صدور التشكيل النهائى لبعثة المنتخب المقرر مشاركتها فى الأولمبياد، مؤكدًا أنه سيقطع معسكره استعدادًا لدورة الألعاب والعودة لمصر غدًا وذلك بعد استبعاد مدربه محمد نجيب واستبداله بمدرب أجنبي.

وقال وزير الرياضة ردًا على هجوم بعض الرواد على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "هل من الطبيعى أو المنطقى أن تنفق الدولة على إيهاب عبد الرحمن كل هذه المبالغ التى تعدت الملايين وتمنع عنه مدربه؟! هل هذا معقول؟!.. وليد رئيس الاتحاد قابلنى الأسبوع الماضى ولم يذكر أى شىء عن مدرب إيهاب، تم حل مشكلة سفر المنتخب إلى تونس فى عدة اتصالات مع وليد ومحافظ البنك المركزى ولم يذكر شيئا عن مدرب إيهاب. اتصل بى وليد ليخبرنى بفوز إيهاب فى أمريكا ولم يخبرنا أحد عن وجود أى مشكلة. وليد يشهد بنفسه أننا لم نتأخر لحظة عن دعم الاتحاد ونحن على استعداد أن يسافر عشرة مدربين يختارهم إيهاب بنفسه ومصر قادرة على تحمل التكاليف ورغم الإهانة الشخصية لى والمذكورة فى العديد من التعليقات وبألفاظ لا يصح أن تكون فى مناقشة رياضية نؤكد مرة تانية وتالتة ولإيهاب شخصيًا أن مصر التى حققت لك كل النجاح على استعداد لاستكمال المسيرة معك حتى تحقيق الميدالية بإذن الله، وتم إرسال خطاب رسمى من اللجنة الأولمبية للاتحاد يسأل عن المدرب الذى يريده إيهاب، ودورنا أن نتحمل الإساءة ولا نطلب من وراء ذلك لا شهرة ولا صيت ولا مشاركة لأحد فى نجاحه كل ما نطلبه التوفيق لك يا إيهاب فى رفع اسم مصر عاليًا.. تحيا مصر".

اخبار متعلقة..

آلام الظهر تعاود إيهاب عبد الرحمن بطل ألعاب القوى




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;