المنشطات تطالب معمل برشلونة بإيقاف تحليل العينة الثانية لإيهاب عبد الرحمن

أكد أسامة غنيم المدير التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه طالب معمل برشلونة بإسبانيا بإيقاف تحليل العينة الخاصة بإيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى، الذى تم إيقافه واستبعاده بسبب المنشطات، بناءً على طلب اللاعب لتمسكه بحضور فتح العينة مع مستشاره العلمى، وقد تم التأجيل لمدة 24 ساعة فقط.

أضاف غنيم فى تصريحات لبرنامج صباح الرياضة، الذى يقدمه الإعلامى حسام محرز، أن الأمر يزيد تعقيدا بسبب أن المعمل سيبدأ إجازته اليوم أو غدا وستستمر لمدة أسبوعين، وهو ما يصعب الأمر، ومن الأفضل أن يتوجه عبد الرحمن اليوم إلى برشلونة على أن يتم فتح العينة غدا وبحضوره حتى يتم البت فى أمر إيقافه بأسرع وقت وحتى لا تضيع عليه فرصة المشاركة فى الأولمبياد، خاصة وأنه لا يمكن نقل العينة إلى معمل آخر، ومن حق الأولمبية تقديم شكوى بالمحكمة الرياضية على أن يكون الشكوى بعد توقيع العقوبة، التى تتم بناء على جلسة الاستماع للاعب.

وأشار المدير التنفيذى لمنظمة المنشطات أن المنظمة لا تعادى اللاعبين بل تقف بجانبهم وسبق وتم دعم حسن عبد الجواد عندما صدر ضده عقوبة بالإيقاف لمدة عامين، فتم التدخل وتخفيض العقوبة، بعد أن كانت العينة الخاصة به إيجابية.

يذكر أن وكالة المنشطات قررت إيقاف إيهاب عبد الرحمن وحرمانه من المشاركة فى الأولمبياد بسبب وجود هرمون ذكرى فى العينة الخاصة به، والتى تم تناولها بأحد المكملات الغذائية.

اخبار متعلقة: - وليد عطا : لجنة الفاشلين وراء إيجابية عينة منشطات إيهاب عبد الرحمن



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;