ابن النادى الذى لم يولد بين جدرانه.. الزملكاوية يودعون حمادة طلبة

هناك أبواب كلاسيكية لدخول قلوب جماهير كرة القدم، على رأسها تستقر المهارة الاستثنائية فى لاعبين مثل أبو تريكة، وشيكابالا، وحازم إمام، أو الكاريزما العالية التى يملكها لاعبون من نوعية حسام غالى، أو أبناء النادى الذين تربوا بين جدرانه وأصبحوا جزءا لا ينفصل عنه وعن جماهيره، وكثيرا تكون الأهداف والقدرة التهديفية العالية هى البوابة لدخول قلوب الجماهير، ولكن كل تلك المقاييس تمكن لاعب الزمالك حمادة طلبة من تحطيمها، وحجز مكان واضح فى قلوب جماهير نادى الزمالك بإخلاص ورجولة قدمهم مع نادية فى الفترة القصيرة التى قضاها بين جدرانه.

تصدر اسم حمادة طلبة قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر للتغريدات القصيرة لعشر ساعات كاملة منذ إعلان نادى الزمالك التخلى عن خدماته هو وأحمد سمير، فى صفقة تبادلية مع النادى المصرى، يحصل الزمالك خلالها على المدافع محمد مجدى بعد دفع مليون جنيه.

آلاف التغريدات علقت على رحيل اللاعب الذى وصفوه بالاستثنائى، وكتبت أسماء التابعى "جاب صفقات، كام واحد باك يمين وشمال، ومشى حمادة طلبة اللى كان شايل الفريق وبيلعب فى أى مكان ويسد فيه، قال شكرا لأرجل من فيهم بأنه أستغنى عنه.

فيما كتب المعلق الرياضى، بلال علام، سيتوقف الزملكاوية كثيرا عند مصطلح ابن النادى، حمادة طلبة حضر كبيرا للفريق مقدما عطاء سخيا فاق الكثير وإن رحل، فسيبقى وفاءه.

فيما علقت إحدى الصفحات لمشجعى نادى الزمالك: ما بين كل المستغنى عنهم أو الراحلين عن الزمالك أحب أتوجه بالشكر للاعب الراجل المقاتل الزملكاوى اللى هيفضل محسوب على نادى الزمالك حمادة طلبة.

جمع اسم حمادة طلبة ألفين و300 تغريدة منذ إعلان نادى الزمالك رحيله عن القلعة البيضاء، اجتمعوا على تقديم الشكر للاعب، بل وتمنى التوفيق له مع فريقه الجديد.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;