حازم إمام يحتوى ثورة عروض نجوم الزمالك

عقد حازم إمام رئيس جهاز الكرة بالزمالك، جلسات منفردة مع محمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسى وعمر جابر ومصطفى فتحى، لينهى الأزمات المتراكمة بالفريق منذ عهد البرازيلى ماركوس باكيتا بعدما تولى الجهاز الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو المسئولية الفنية.

الثعلب حرص على إنهاء كافة الأمور التى تدور داخل عقول اللاعبين بشأن الاحتراف الخارجى ورغبات الرحيل عن الفريق الأبيض فى الميركاتو الشتوى من أجل زيادة تركيزهم فى المباريات فقط، لحاجة الفريق الأبيض لمواصلة نغمة الانتصارات فى رحلة الحفاظ على لقب الدورى الممتاز الذى تحقق الموسم الماضى بعد غياب دام 11 عاماً.

اجتمع الثعلب مع شيكابالا ليشير إلى ضرورة لعبه دور هام داخل الفريق بصفته قائد الفريق حيث أوضح له رئيس جهاز الكرة بالزمالك أن دوره لا يقتصر فقط على الملعب بل أيضاً فى تقريب جميع اللاعبين حول مصلحة الفريق بشكل دائم.

طلب حازم إمام من عمر جابر التركيز فى الملعب دون النظر إلى أية عروض خارجية بعدما خاض معايشة فى صفوف بوردو الفرنسى بوقت سابق قائلاً للاعب إنه ينتظره مستقبل باهر طالما ارتقى بمستواه بشكل مستمر.

حازم إمام فى الفترة التى سبقت وفاة والده حمادة إمام أسطورة القلعة البيضاء، عقد العديد من تلك الجلسات لينهى كافة الأمور المتعلقة داخل الفريق الكروى قبل أن يعود لعمله بالأمس على هامش مباراة الخرطوم السودانى الودية التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;