الأسطورة الأمريكى مايكل فيليبس صاحب الــ21 ذهيبة محط أنظار العالم (صور)


حطم الأسطورة الأمريكى مايكل فيليبس، جميع الارقام القياسية، بعدما حصد الميدالية الذهبية الثانية في ليلة واحدة والرقم 21 في مسيرته الأولمبية بعد فوز الولايات المتحدة بسباق التتابع أربعة في 200 متر سباحة حرة للرجال أمس، في أولمبياد ريو.

وكان فيليبس الرياضي الأكثر فوزاً بالميداليات الاولمبية آخر المشاركين من سباحي الفريق الأميركي للتتابع ورفع رصيده إلى 25 ميدالية أولمبية من بينها فضيتان وبرونزيتان.
1

وفى البطولة نفسها نال فيليبس الذهبية الرقم 20 بعد فوزه بسباق 200 متر فراشة، ثم حققت أمريكا فوزها الرابع على التوالي في سباق التتابع.

وتصدرت أميركا السباق بمشاركة كونور دواير وتاونلي هاس ورايان لوكتي وساندت الجماهير فيلبس الذي بدأ آخر 200 متر، وهو متفوق بفارق 1.76 ثانية على اليابان و2.88 ثانية على بريطانيا.
HamMihan-201516754620444135961462570410.0689

وأنهى الفريق الأميركي السباق في سبع دقائق و0.66 ثانية.

لكن الانتصار الكبير كان من نصيب أميركا وفيليبس الذي حصد الذهبية الثالثة في أول أربعة أيام من المنافسات في ريو بينما يشارك في الأولمبياد للمرة الخامسة والأخيرة على الأرجح.

ديلي ميل: تناثر جثامين ضحايا الطائرة الروسية يدعم رواية «ولاية سيناء»
44

ولجأ أسطورة السباحة الأمريكي مايكل فيلبس إلى "الحِجامة" لتخليص عضلاته من حيث ظهرت نقاط دائرية داكنة على كتفي السباح الأميركي مايكل فيلبس، خلال منافسات أولمبياد ريو دي جانيرو، وأثار الأمر حيرة الكثيرين وفضولهم لمعرفة السر ورائها.

وحسب ما أوردت وكالة “فرانس برس”، فإن السباح الأميركي لجأ إلى العلاج البديل المعروف بـ”الحجامة”، مثل مواطنه ولاعب الجماز أليكس ندور.

وتستخدم الحجامة لفتح منافذ الطاقة من خلال تحريك كأس ساخنة مفرغة من الهواء لعدة دقائق على الجسم، فتفتح المسالك وتخرج الطاقة المحتبسة أو السموم الموجودة داخل الجسم بحسب مروجي هذه النظرية، التي بدأت في الصين قديما.
وتظهر العاب ريو دي جانيرو لجوء الرياضيين إلى هذه الوسيلة، لمعالجة التشنج العضلي وآلام المفاصل والزكام والآلام المعوية ومشكلات الجلد والتنفس.

images

michael-phelps_2293977b

phelps1

RIOEC8A04Z0VM_768x432

Плавання_витривалість



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;